رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
وعليكم السلامeh_s7
مشكوووووووورة على الموضوع الرووووووعة جداicon088
وجعله الله في ميزان حسناتكIcon030....ويشرفني ان اكون اول وحدة ترد عليك ومبروووووك الوسام وتستهليه بكل جدارةsmii20.....في امان اللهiconbaye4
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو كاتي
وعليكم السلامeh_s7
مشكوووووووورة على الموضوع الرووووووعة جداicon088
وجعله الله في ميزان حسناتكIcon030....ويشرفني ان اكون اول وحدة ترد عليك ومبروووووك الوسام وتستهليه بكل جدارةsmii20.....في امان اللهiconbaye4
هلا فيك يا عسل من جد انا سعيدة لانك اول من د علىsmii20 يا قمر مشكورة على الطلات الحلوة تسلمى يا حلوة icon152
مشكورة مرة اخرى على المرور العطر نورتى الموضوع
لا تحرمينا من مرورك العطر
تحياتى العطرة لك يا عسل
اختك ريم
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
جزاك الله خيرا أختي ريم على الموضوع الرائع
بالفعل هذه الدنيا لا تستحق أن يضحي الانسان منا بآخرته لأجلها
هذه الدنيا الحقيرة التي لا تساوي عند الله جناح بعوضة ومع ذلك نحرص جميعا عليها أشد الحرص إلا من رحم ربي لا تستحق ان يضحي الانسان برؤية الله عز وجل لأجلها أبدا
بالفعل المشهد من أجمل المشاهد التي عند قراءتها ينبهر بها المسلم لهذا الجمال الذي ينتظره ان هو احسن اعمل
نسأل الله تعالى ألا يحرمنا وإياكم قط من رؤية وجهه الكريم يوم القيامه فإنه هو نعم المولى ونعم النصير
وأكرر شكري لك أختي وأسأل الله تعالى أن يجزيك خير الجزاء على هذا العرض الرائع وألا يحرمك الأجر والثواب على هذا الموضوع المتميز وأن يغفر لك ذنوبك وأن يجعلك هادية مهدية وقدوة لأخواتك من المسلمات انه تعالى سميع الدعاء
جوزيتِ خيرا وبوركت
في حفظ المولى ورعايته
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اللهم لا تحـرمنـا لذة النـظر إلـى وجهـكـ الكـريم...اللهم آميــــــــــن
جـزاج اللهـ خيـر اختي ع الموضوع...
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
تسأليني هل أعجبني الموضوع؟؟
لا أرى ذلك سؤال يستحق الأجابة..
الموضوع سيكون رائعا بمجر ان تكون أناملك من خطته..
بمجرد أن يتكلم عن حضرة جلال الله..
ريم عزيزتي..
نقلتي لي مشهد بت أراه ..
لو كنت لا أستحقه ..
فأني أدعو ربي أن يرزقني لذه النظر لعظيم وجهه الذي أشرقت له الظلمات ..
وصلح به أمر الدنيا والاخرة..
واذا وقفت هذا المشهد..
أتمنى ان نشاهده..
مـــــــــعا..
أتوقف عند هذا القدر..
يوتشيها ساسكي !
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
يسلموا على الموضووع الراقي...
و أناا أهديـــــك ..وسااام الأخــــــــــــلاق والصدق في الكتــــــــــابة أختي ..ريــــــم
وبالتوفيـــــــــــــــــ ـق ....لكل مايحبه الله ويرضاااه
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmena
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmena
اللهم اجعلنا منهم يا رب
اللهم ارزقنا الجنة و النعيم
اللهم عافنا من الامراض
اللهم عافنا من المعاصى
اللهم ارزقنا جنة الخلد
اللهم اهدى شباب المسلمين
اللهم نور وجوهنا
اللهم ارزقنا صفاء يعلوا وجوهنا
اللهم ارزقنا نورا فى قلوبنا
اللهم كرهنا الى المنكرات و المعاصى
اللهم انا نعوذ بك من جهد البلاء و درك الشقاء و سوء القضاء
اللهم ارزقنا حسن الختام
اللهم اجعل اخر كلامنا
( اشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله )
آميييييييييييين يارب العالمين
مشكورة أختي ريم على الموضوع الجميل والمؤثر
لكنني أظن أن محله منتدى نور على نور
تقبلي مروري المتواضع/
قنـــ الخوــــاصـطر
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
جزاك الله خيرا أختي ريم على الموضوع الرائع
بالفعل هذه الدنيا لا تستحق أن يضحي الانسان منا بآخرته لأجلها
هذه الدنيا الحقيرة التي لا تساوي عند الله جناح بعوضة ومع ذلك نحرص جميعا عليها أشد الحرص إلا من رحم ربي لا تستحق ان يضحي الانسان برؤية الله عز وجل لأجلها أبدا
بالفعل المشهد من أجمل المشاهد التي عند قراءتها ينبهر بها المسلم لهذا الجمال الذي ينتظره ان هو احسن اعمل
نسأل الله تعالى ألا يحرمنا وإياكم قط من رؤية وجهه الكريم يوم القيامه فإنه هو نعم المولى ونعم النصير
وأكرر شكري لك أختي وأسأل الله تعالى أن يجزيك خير الجزاء على هذا العرض الرائع وألا يحرمك الأجر والثواب على هذا الموضوع المتميز وأن يغفر لك ذنوبك وأن يجعلك هادية مهدية وقدوة لأخواتك من المسلمات انه تعالى سميع الدعاء
جوزيتِ خيرا وبوركت
في حفظ المولى ورعايته
و جزاك اخى على المرور
بالفعل هذه الدنيا حقيرة فانيه ذاهبة
و الله لن ينفعنا المال او المنزل او السيارة
هل سنأخذ هذه السيارة معنا القبر
هل سنأخذ المال معنا القبر ؟؟؟!!!
لا والله سنذهب بعملنا
لذن فالنجعل هذا العمل لوجه الله
اشكرك مرة اخرى على المرور و الدعاء جزاك الله خيرا
جعل الله لك نصيبا منه
جزيت خيرا ان شاء الله
فى عون و امان الرب
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الزهور
اللهم لا تحـرمنـا لذة النـظر إلـى وجهـكـ الكـريم...اللهم آميــــــــــن
جـزاج اللهـ خيـر اختي ع الموضوع...
امين امين عزيزتى مشكورة على المرور العطر نورتى الموضوع
تحياتى لك
اختك ريمو
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي !
تسأليني هل أعجبني الموضوع؟؟
لا أرى ذلك سؤال يستحق الأجابة..
الموضوع سيكون رائعا بمجر ان تكون أناملك من خطته..
بمجرد أن يتكلم عن حضرة جلال الله..
ريم عزيزتي..
نقلتي لي مشهد بت أراه ..
لو كنت لا أستحقه ..
فأني أدعو ربي أن يرزقني لذه النظر لعظيم وجهه الذي أشرقت له الظلمات ..
وصلح به أمر الدنيا والاخرة..
واذا وقفت هذا المشهد..
أتمنى ان نشاهده..
مـــــــــعا..
أتوقف عند هذا القدر..
يوتشيها ساسكي !
مشكورة على الكلام الحلو يا حلوة
مشكورة حبيبتى على المرور العطر نورتى الموضوع و عطرتيه يا عزيزتى
لا تحرمينى من مرورك الرائع و العطر
و اتمنى ان يستجب الله لدعائك و ان نقف معا فى هذا المشهد
تحياتى العطر لك
اختك دائما ريم
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GiN CoDe
يسلموا على الموضووع الراقي...
و أناا أهديـــــك ..وسااام الأخــــــــــــلاق والصدق في الكتــــــــــابة أختي ..ريــــــم
وبالتوفيـــــــــــــــــ ـق ....لكل مايحبه الله ويرضاااه
مشكور اخى جزاك الله كل الخير على المرور الرائع و العطر نورت الموضوع و عطرته
و فقك الله و جعل الفدوس مثوانا و مثواك
تحياتى لك اختك دائما ريم
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الخواطر
آميييييييييييين يارب العالمين
مشكورة أختي ريم على الموضوع الجميل والمؤثر
لكنني أظن أن محله منتدى نور على نور
تقبلي مروري المتواضع/
قنـــ الخوــــاصـطر
جزاك الله خيرا على المرور العطر
بالنسبة لمكان الموضوع فأنا ارى و للاسف ان زوار هذا المنتدى اكثر و للاسف و انا كنت افكر ان اضعه فى منتدى نور على نور لكن شاء الله ان اضعه هنا
مرور ليس متواضع بالعكس لقد اسعدنا مرورك العطر
دمت فى حفظ الرب
تحياتى اختك ريم
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
الحمد لله تفرد العظمة والكبرياء ، وسع خلقه رحمة ... وأحاطهم معرفة وعلما ، وأشهد ألا إله إلا الله
الله مثبت الذين آمنوا في الحياة الدنيا وفي الآخرة بالقول الثابت
الله يجزاك الخير
فذكر إن الذكري تنفع المؤمنين
أنس بن مالك رضي الله عنه يرفعه إلى النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( إن من أمارات الساعة أن يظهر موت الفجأة )
قيل أن ملك الموت دخل على داود عليه السلام فقال :
(( من أنت ؟ فقال ملك الموت : أنا من لا يهاب الملوك ، ولا تمنع منه القصور ، ولا يقبل الرشوة ، قال : فإذًا أنت ملك الموت ، قال : نعم ، قال : أتيتني ولم أستعد بعد !
قال : يا داود أين فلان قريبك ؟ أين فلان جارك ؟ قال : مات ، قال : أما كان لك في هؤلاء عبرة وعظة.......
اللهم حسن خاتمتنا جميعا اللهم امين
شكرا لكي أختي ........أختك asmO
مشكورة يا غاليتى على التذكرة جعلها الرب فى ميزان حسناتك حبيبتى
مشكورة على المرور العطر جزاك الرب خيرا
لا تحرمينا من مرورك العطر دائما يا عسل و بأذن الله راح اضيف تذكرتك الى الموضوع الرئيسى بأسمك يا حبيبتى
تحياتى لك يا قمر
اختك ريم
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اولا جزاك الله كل الخير اختي علي موضوعك المهم جدا جدا جدا وجميل جدا
لقد جعل الله ونهاية الانسان غير معلومة فلا احد في الدنيا يعرف كم سيعيش فيها ولكن لكل منا اجل
الله تعالي يعطي لنا فرص كثيرة فهل عدنا الي الله قبل ان يأتي يوم نقول فية (رب ارجعون لعلي أعمل صالحا فيما تركت)
شيئ جميل جدا عندما يتوب الناس علي المعاصي التي ارتكبوها
الله يعطيك العافية ويجعله في ميزان حسناتك
وجزاك الله خيرا
وشكرا علي الموضوع
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة etooo
اولا جزاك الله كل الخير اختي علي موضوعك المهم جدا جدا جدا وجميل جدا
لقد جعل الله ونهاية الانسان غير معلومة فلا احد في الدنيا يعرف كم سيعيش فيها ولكن لكل منا اجل
الله تعالي يعطي لنا فرص كثيرة فهل عدنا الي الله قبل ان يأتي يوم نقول فية (رب ارجعون لعلي أعمل صالحا فيما تركت)
شيئ جميل جدا عندما يتوب الناس علي المعاصي التي ارتكبوها
الله يعطيك العافية ويجعله في ميزان حسناتك
وجزاك الله خيرا
وشكرا علي الموضوع
مشكورة حبيبتى على المرور العطر
و كما ذكرتى التوبة شئ رائع جدا
اتمنى ان يتوب الله علينا جميعا من الذنوب و المعاصى
مشكورة على المرور العطر نورتى الموضوع و عطرتية يا قلبى تسلمى
تحياتى لك اختك ريمو
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
اللهم اجعلنا منهم يا رب
اللهم ارزقنا الجنة و النعيم
اللهم عافنا من الامراض
اللهم عافنا من المعاصى
اللهم ارزقنا جنة الخلد
اللهم اهدى شباب المسلمين
اللهم نور وجوهنا
اللهم ارزقنا صفاء يعلوا وجوهنا
اللهم ارزقنا نورا فى قلوبنا
اللهم كرهنا الى المنكرات و المعاصى
اللهم انا نعوذ بك من جهد البلاء و درك الشقاء و سوء القضاء
اللهم ارزقنا حسن الختام
اللهم اجعل اخر كلامنا
( اشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله )
اللهم آمــــــــــــــــين
الله يرضى عليك ويجزاك الخير
اللهم لا تحرمنا من النظر في وجهك الكريم
مدري ايش اقول لك غير ادعيلك بسعاده وتوفيق
الله لا يحرمك الاجر الله لا يحرمك العافيه الله يطول بعمرك
الله يرزقك في الدنيا والاخره الله يسهل لكي كل درب تخطينه
الله يبعد عنك كل شر وكل سوء الاهي تقبل دعائي الى اختي المخلصه والصالحه
اتمنى من الله ان نكون متجاورات في الجنه رفيقات في الدنيا والاخره يارب العالمين
والله ثم والله انه لساني يعجز عن شكرك
تقبلي مروري وشكري ودعائي
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيناتا 2009
اللهم آمــــــــــــــــين
الله يرضى عليك ويجزاك الخير
اللهم لا تحرمنا من النظر في وجهك الكريم
مدري ايش اقول لك غير ادعيلك بسعاده وتوفيق
الله لا يحرمك الاجر الله لا يحرمك العافيه الله يطول بعمرك
الله يرزقك في الدنيا والاخره الله يسهل لكي كل درب تخطينه
الله يبعد عنك كل شر وكل سوء الاهي تقبل دعائي الى اختي المخلصه والصالحه
اتمنى من الله ان نكون متجاورات في الجنه رفيقات في الدنيا والاخره يارب العالمين
والله ثم والله انه لساني يعجز عن شكرك
تقبلي مروري وشكري ودعائي
الله يسعدك حبيبتى مشكورة على الدعاء و الله فرحت كثير كثير بدعائك الله يجل لك نصيبا منه يا قلبى
مشكورة على المرور العطر يا عسل نورتى الموضوع و عطرتيه حبيبتى
لا تحرمينى من المرور العطر
اختك ريم
انى احبك فى الله
و أسأل الله ان نكون متجاورين فى جنة الفردوس
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بارك الله فيك اختي ع المعلومات ..
صراحه معلومات مفيده وقيمه ..
جزيت خيرا اختي ..
تقبلي مروري .. تحياتي ..
رد: رؤية الله سبحانه و تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.SHANKS
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بارك الله فيك اختي ع المعلومات ..
صراحه معلومات مفيده وقيمه ..
جزيت خيرا اختي ..
تقبلي مروري .. تحياتي ..
يا هلا فيك اخى نورت الموضوع و عطرته
جزاك الله خيرا على المرور اسعدك الله و جعل الجنة مثواك
تحياتى لك
اختك ريم