يسلموا على الموضووع الراقي...


و أناا أهديـــــك ..وسااام الأخــــــــــــلاق والصدق في الكتــــــــــابة أختي ..ريــــــم


وبالتوفيـــــــــــــــــ ـق ....لكل مايحبه الله ويرضاااه