-
[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مجهود جبار من الفريق يشكر عليه
الحلقة هذه رائعة ويجب أن لا تفوتها عليكم ^_^
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكراً جزيلاً على ترجمة الحلقة يا فريق MNT وجاري التحميل
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
تم إضافة جودة الـSD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohbaboo
شكراً لك محبابو على رفعك الدائم والمتواصل للحلقات وعلى ردودك الجميلة وقد أضيفت روابطك للموضوع ^_^
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
يا اي اي
وات ذا مان ؟
اللغه جديده xd
حجز الى حين المشاهده
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم ..
جاري التحميل~
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا على الحلقة
حاري التحميل^-^
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
ألف شكر لكم
ويعطيكم ألف عافيه على العمل المتميز
بالتوفيق لكم
تحياتي
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
عمل جبار يا شباب ^_^
مشاهةٌ ممتعه للجميع
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكراً على هذا العمل ..
لكن خط الترجمة سيئة جداً جداً في هذه الحلقة بعكس سابقاتها ... أتمنى إعادة إصدارها ,,,
شكراً مرة أخرى :)
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
عمل رائع ^^
ومشاهدة ممتعة للجميع !
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy
شكراً على هذا العمل ..
لكن خط الترجمة سيئة جداً جداً في هذه الحلقة بعكس سابقاتها ... أتمنى إعادة إصدارها ,,,
شكراً مرة أخرى :)
تأكد أنك تشاهد الحلقة باستخدام Media Player Classic
أو حمل هذه الحزمة من هنا
موفق ^_^
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكورييييييييييييييين على الحلقة جاري التحميل ^_^
تحياتي
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
ألف مبرووووووووووووك لفريقي السابق
أخبيرا بدأتوا تنزلوا الحلقات يوم الخميس مبارك لكم مرة أخرى جهدكم المتواصل
ابذلوا ماتستطيعون مينا
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكراً على المجهود أخواني
بارك الله فيكم
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و جزاكم الله خيرا
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مبدعين الف شكر لكم على الحلقة وعلى الترجمة الخرافية
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا بجد مجهود جامد جدا لكل الاعضاء
جاري التحميل......
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم
بالتوفيق لكم يا ابطال
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
شكرا على الحلقة جاري التحميل والمشاهدة
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكووووووووووووور على الحلقة
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمزة
تأكد أنك تشاهد الحلقة باستخدام Media Player Classic
أو حمل هذه الحزمة من هنا
موفق ^_^
أنا لا أشاهد الحلقة إلا ببرنامج Media Player Classic ..
وحملت الحزمة وماضبطت ..
على العموم شكراً .. وآسفين على إزعاجكم :)
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
الف شكر على هذا العمل الراقي والمميز ماقصرتم
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكوووووووووووووووووووووو ور على الحلقة الخورافية، حلقة شيقة حقاً :)
بإنتضار الحلقة القادمة
-
رائعين رائعين رائعين كالعادة !
شكرًا على الحلقة الجديدة من الأنمي الرائع ناروتو شيبودن :) ..
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عمل ممتاز أيها الفريق الرائع
جزاكم الله خيرا إخوتى على الحلقة الجديدة
وننتظر منكم الجديد
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاكم خير MNT , ابداع , حماس , ترجمه ممتازه جداً جزاكم الله خير ...
http://sadadubai.com/up/uploads/a19dbb9d6d.png
في انتظار ابداعاتكم الحلقة القادمه
وفقكم الله لكل خير
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy
أنا لا أشاهد الحلقة إلا ببرنامج Media Player Classic ..
وحملت الحزمة وماضبطت ..
على العموم شكراً .. وآسفين على إزعاجكم :)
حمل البرنامج الحر VLC مشغل كل الصيغ .
http://www.videolan.org/
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo Shin'ichi
جربت أيضاً برنامج VLC وظهرت مشكلة أخرى .. أصبح الكلام من اليسار لليمين
ومشكلتي في البداية ليست عدم تشغيل الترجمة ولكن خط الترجمة أصبح سيئاً ..
شكراً لك .. أظن المشكلة في حزم خطوط الجهاز :)
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكور اخوي ماقصرت على الحلقة الراائعه
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
يعطيك العافيه دائمآ متألقين لابد من التقييم ^^
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
الحلقة كلها برق ببرق
شكرا
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
نشكر كل من مر على الموضوع واشكر اخواني بأعضاء الفريق
كفوا ووفوا
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
مشكور
ويعطيك الف عافيه على الترجمه
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–
-
رد: [-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 203 "طريق ساسكي في النينجا" [Anime] •-]–