-
-[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اليوم وأنا أتابع تلفزيون MNT كانوا يعرضون برامجهم اليومية
وكان أحد برامجهم الأسبوعيه وأنتظره على نار ويأتي الساعه 11:00
من كل يوم جمعة وهو انيمي رهيب اسمه ناروتو والحلقة رقم 205 !!
جلست أنتظر الأخبار ووراها النشرة الجوية والدعايات وواختربت المحطة شويه
وأخيرًا فريت الأنتل بعد ما طلعت السطح وعدلته .. وأشوف .. والا .. بدأت شارة البداية
تسلمون على العمل الجبار ... الله يبارك فيكم .. فريق جامد ويعمل باخلاص وبضمير
دمتم لنا يا أحسن فريق .. سيروا إلى الأمــــــــــــــــــــا م .. سيروا ونحن من ورائكم
تحياتي لكم ... أخوكم تروكي ^_________^
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شـكراً لكم اخوتي ,
وبالتـوفيق لكم .
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
^^
مشاهدة ممتعة للجميع !~
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم على تنزيل الحلقة ..
جــاري التحمييل
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تروكي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اليوم وأنا أتابع تلفزيون MNT كانوا يعرضون برامجهم اليومية
وكان أحد برامجهم الأسبوعيه وأنتظره على نار ويأتي الساعه 11:00
من كل يوم جمعة وهو انيمي رهيب اسمه ناروتو والحلقة رقم 205 !!
جلست أنتظر الأخبار ووراها النشرة الجوية والدعايات وواختربت المحطة شويه
وأخيرًا فريت الأنتل بعد ما طلعت السطح وعدلته .. وأشوف .. والا .. بدأت شارة البداية
تسلمون على العمل الجبار ... الله يبارك فيكم .. فريق جامد ويعمل باخلاص وبضمير
دمتم لنا يا أحسن فريق .. سيروا إلى الأمــــــــــــــــــــا م .. سيروا ونحن من ورائكم
تحياتي لكم ... أخوكم تروكي ^_________^
تشكر حبيبي تروكي على ردك الحلو والرائع ومن جد ضحكتني مووت ههههههههههه
عسى ما ننحرم من هذي الردود الحلوة يا رب :D
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جهد جبار بالفعل ^^
انتظرت ترجمتكم المميزة وجآري التحميل بإذن الله
يعطيكم العافية
و
مشاهده ممتعه للجميع
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
-
امممموشيريي !
جاري التحميلينق XD
هونتوني أريغاتو مينّا .. مبدعين كعادتكم : )
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم ياأخوان على هذا العمل المميز
اعجبني توظيحكم في اخر الموضوع عن خرابيط الكاتب قصة ناروتو
جعلة الله في موازين حسناتكم واتمنى اقتداء باقي المنتديات بكم
فانتم نموذج للشباب المسلم الغيور على دينه
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
حلقة جامدة جدًا .. مشاهدة ممتعة للجميع ^^
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
يريت لو سمحت يبقى فى رابط الميديافير لانة الوحيد اللى بيشتغل معايا ومشكور جدا واتمنى ان تستجيب لطلبى
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم ساتو
يريت لو سمحت يبقى فى رابط الميديافير لانة الوحيد اللى بيشتغل معايا ومشكور جدا واتمنى ان تستجيب لطلبى
سنضع روابط ميديافير قريباً بإذن الله
يمكنك التحميل من duckload أو enterupload أو usershare
كلها سيرفرات سريعة
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
ألف شكر لكم
عمل ومجهود أكثر من متميز
يعطيكم ألف عافيه على الحلقه
بالتوفيق لكم
تحياتي
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
[SIZE=<b><a href="javascript://"><font size="7">7</font></a></b>]شكراا كتيير على الحلقة .....
[/SIZE]
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكراً جزيلاً على الحلقة ... جاري التحميل
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
عمل رائع وكلمة شكرر مش كفاية
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا على الترجمة الجميلة وعلى مجهودكه الخرافى لو سمحتوا لية الترجمة ما بقتش تظهر كويسة الا فى برنامج
K Lite Codec مع العلم انى كنت الاول بتفرج على الحلقة ببرنامج BS.Player وبتشتغل تمام لكن من كام حلقة فاتت بقت تظهر المشكلة
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااا مرة تانية على الحلقة شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2010
شكرا على الترجمة الجميلة وعلى مجهودكه الخرافى لو سمحتوا لية الترجمة ما بقتش تظهر كويسة الا فى برنامج
K Lite Codec مع العلم انى كنت الاول بتفرج على الحلقة ببرنامج BS.Player وبتشتغل تمام لكن من كام حلقة فاتت بقت تظهر المشكلة
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااا مرة تانية على الحلقة شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
الـHD أصبحت تنتج سوفت سب وبهذا فأفضل مشغل يمكنك مشاهدته بها هو الميديا كلاسيك
إلا إذا أحببت أن تشاهد الحلقة هارد سب فيمكنك تحميل الـSD
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
مشكور جداً على الحلقة الجميلة جداً
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا للحلقة الرائعة
و في انتظار المزيد من أعمالكم
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
ياريت الحلقة HD تنتج هارد سب لانى فى كتير ما بيصطبش K Lite Codec
وشكرااااااااااااااااا اخى حمزة على اهتمامك بالرد وانا اسف لو سببت لاى حد اى ازعاج وشكرا مرة تانية
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
thank yoooooooooooooooooooooou
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرااا على الحلقة الرائعه يتم التحميل
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
ممكن ضيفو رابط مشاهده
وشكرا
تحياتي:
الفتاة المغام
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكراً على الحلقة والتغييرات في الكلمات للأصح،إلى الأمام !
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
مبدعين انتم دائما شكرا لكم على الحلقة وبنتظار جديدكم دائما
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا علي الحلقة الرائعة
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
و عليكم السلااآم ورحمة الله و بركـاتهـ ~
يااااااااااااهـ .. *________* .. اسم الله شكلها الحلقهـ تحتحرقُ مو بس ناآر .. XDD
ما شاآْء الله عليكم مبدعيناآ الحلوين :d ، كلللللللللللل شي .. ترجمة و إنتآج و تدقيق و توقيت و برتي حبيبة قلبي .. ^.* .. ~
الله يحفظكم ياآ رب :)
و مشاآهدهـ ممتعة للجميع بإذن الله ^^ .. + لفتة راآئعة الله يجزيكم خير - سبشلي للصغاآر مثل ما تفضلتوا - :)
+ ما شاء الله ردوووود تفتح النفس وشوووو راآئعة .. ! .. الله يسعدكم ياآ رب .. ^______^ .. ~
بحفظ الله ~
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المغام
ممكن ضيفو رابط مشاهده
وشكرا
تحياتي:
الفتاة المغام
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك عزيزي ميسرة ماهر على العمل الرائع جدا .
نترقب منك كل جديد رائع إن شاء الله .
في أمان لله تعالى .
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك عزيزي ميسرة ماهر على العمل الرائع جدا .
نترقب منك كل جديد رائع إن شاء الله .
في أمان لله تعالى .
الشكر للفريق والعاملين على الحلقة الذين تعبوا حقاً في إخراج الحلقة بهذه الصورة
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
ارى روابط premium كثيرة هذه الايام P: ..
مشكورين لتوفير روابط صاروخية، يتم التحميل
والف شكر للعاملين على الحلقة الله يقويكم :) ... بإنتضار الحلقة القادمة
<<< احس الفتيات في الانمي تافهات -.- .. خلي المخرج يعدل شخصيتهم التعبانة
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكرا كثير على رابط مشاهده ارجوا في الاعمال القادمه ان تضيفوا روابط مشاهده
وخلي رابط على ميد فيرا او zshare شكرا كثير على ترجمه
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
صانكيووووو MNT على الحلقة
جاري تحميلها و رصّها مع الحلقات السابقة
بانتظار إجازة الربيع لمشاهدة الحلقات ابتداءً بالفيلر
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
أريجاتووووووو على ترجمة الحلقة ^^
اقتباس:
اليوم وأنا أتابع تلفزيون MNT كانوا يعرضون برامجهم اليومية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تلفزيون MNT ?? ماهازا ؟ O_O في لكم قناة خاصة عالتلفزيون ؟
وناسة ><
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
مشكووور يأفضل فريق في العالم
ترجمة جميلة+أبداع+فريق جميل ومنظم+.....+.....=شكرا
http://images.aarabladies.com/media/images/1048.jpg
سلآلآم.
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
السلام عليكمـ
شكرا لكم على ترجمهـ الحلقهـ
جآري التحميل
بنتضار الحلقات القادمهـ من ترجمتكمـ
قي امان الله
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
شكراً على المجهود الرائع
جاري التحميل
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
الى الامام دقت ساعة الانمي ناروتو الى الامام زنقه زنقه
ههههههه
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
[SIZE=<b><b><b><a href="javascript://"><font size="6">6</font></a></b></b></b>]حقا أنتم متميزون في الترجمة و العمل الرائع[/SIZE]
-
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 205 "إعلان الحرب" [Anime] •-]–
الله يبارك فيكم
واشكر للكل من مر وشكر او حط ايقونة شكر XD ^