-
[ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
أجل إنها هدية بسيطة جداً مني لكم وأتمنى أن تنال على إعجابكم ... نعم إنها الملكة [ ملكة الغرفة الدراسية ] المسلسل الدرامي الذي نال على إعجاب الجميع بلا استثناء الآن يعود لكم مرة أخرى للتحميل لمن لم يتمكن من مشاهدته في السابق.
قمت بإعادة رفع كافة الملفات عالية الجودة ( على تلك الأيام ) في مركز التحميل. كما قمت بعمل صفحة خاصة بالملكة أسميتها مفكرة الملكة. بالإضافة إلى قسم خاص كامل لمواضيع كل الحلقات لتعلقوا عليها و تشاركونا بآرائكم في قسم جديد في مجلة المنتدى.
أرجو أن أكون قد وفقت في هذه الهدية ...
محمد شريف
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
.
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
ما هذه المفاجأة !
لطالما قلت كيف يختفي كنز قسم الدراما هكذا
هدية ثمينة، فهذه الدراما إيجابية حتى النخاع XD
استمتعت كثيرًا بمشاهدتها حينذاك ..
وما زلتُ أحتفظ بالحلقات منذ فترة طويلة
لا عليك فجودتها من النوع الذي يرضيني حتى الآن وترجمتك لا تعليق
مستوى متميز في صياغة النص البعيد عن الأخطاء .. ما شاء الله
جزيل الشكر .
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
و عليكمْ السلآاااام و رحمة الله و بركآتهـْ !
http://www.laymark.com/i/m/m207.gif
وااااااااااااهْ .. !
يآ للمفآجأة الراااااااااااائعة .. :"""""""""""" ) !
بالأمسْ كنتُ أتحدثْ أنا و شخص غالٍ جداً عن إنتاجات مسوومسْ دراميـّــاً .. :" 0 .. !
سبحانْ الله icon26 ~
ملكة الغرفة الدرااسيّـة ، بشوقْ لرؤيتهااااااااااااااا http://www.laymark.com/i/m/m207.gif ، لمْ يتسنّى لي مشاهدة داراامات مسومسْ للأسف أيام قسم الدرآما icon147 ،
وعقبااال My Boss my Hero فيجب أن تحظى بنصيب الأسد هالدراماا المميته .. D; .. ~
جزاكَ الله خيراً سيد محمد شريف icon31 ، أستاااذنا المبدعْ .. :" ) ،
لا حرمنا الله وجودك بيننا .. D: ~
و أخيراً سأشااهد دراماا ملكة الغرفة الدراسيّة .. http://www.laymark.com/i/m/m054.gif
شعآر مسومس أعاد لي الحنين لتلكَ الأيآم كمان كان موجودْ عَ إنتاجات كونااان 3>
الناااااااااااااااااس اللي هناااااااااآ فرحااانة بقوّة XD
:icon100::icon100::icon100::icon100:
يعطيك العآفية أستاذي (F)
بحفظ الله ~
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليكم السَّلام ورحمة الله وبركاته..
رائـــــــع جدا، شاهدتُ قبل أيام دراما لتر من الدموع من ترجمة مسومس دراما..
وكنتُ وقتها أفكّر في إعادة مشاهدة هذه الدراما المميزة فعلًا، والحمدلله أجدها بين يدي الآن
تأثرت كثيرًا بمشاهدتها في المرة الماضية، ومتشوقة جدا لمشاهدتها هذه المرة..
شُكرًا لمنحنا المزيد من أوقات المتعة معها.
بالتوفيق.
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الغالي محمد شريف ماهذه المفاجئة الرائعة فعلا أدهشتنا جدا دائما تفاجئنا بإبداعاتك الأسطورية، جزاك الله ألف خير، جاري تحميل الدراما
و شكرا مرة ثانية
تحياتي لك
في رعاية الرحمن و حفظه
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على قولتهم .. سقا الله ذيك الأيام .. كانت أيامــًا رائعة
لقد فتحت الجرح قبل أن يندمل .. يا للهول .. تشرفت حقيقة بالرد على موضعك
وشكرًا لك من كل قلبي .. مشرف الدراما سابقــًا ... تروكي ^_^
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
رائع ^^
دراما رائعة لطالما سمعت عنها ^^
اتمنى انا اتابعها يوماً ما
فالآن حالة النت متدهوره جداً :"(
وفقك الله معلمنا :")
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
و عليكم سلام
عساك بخير يا استاذ محمد
هديه غير عن كل الهدايا
شكرا لك من القلب عليها
الله يحفظك و يبارك فيك
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
http://www.deebshare.com/up//uploads...c199f41906.png
شكراً لك يا محمد ، ربما عـلمتَ أني لم أسجل سوى في 2010
ولم أعـلم إلا مؤخراً بأني كنت أعـرف موقعـك من 2003
فـقـد أعـدتَ إليَّ ذكريات قديمة !
رعاك الله
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وااااه ما هذه المفاجأة!!
أعدت لنا ذكريات لن ننساها, سينسي =(
كم استمتعت بمشاهدة هذه الدراما في أيامها,
وكم أعدت مشاهدتها مراراً, و بكيت معها تكراراً xDD
لكن للأسف حذفت الحلقات لدي >,>
لآتي إلى هنا و أجدها كما كانت في السابق @@
(T___T)
~>>أتمنى أن يكون هذا الموضوع بريق أمل لنا بعودة مواضيع مسومس دراما ="(
شكراً جزيلاً ~~~
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
يااااااااااااه !!
مفاجأة مميزة !!
للأسف لم أكن ممن شاهدها =/
وأخيراً أستطيع تحميلها من ترجمتك أخي محمد ^^
" أحتاج لشيء يحفزني للدراسه =_= " XDDD
في حفظ الله ^^
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليكم السلام ورحمة الله
مع اني لم اشاهد هذي الدراما
يبدو ان الوقت حان لمشاهدتها ~
شكرا جزيلاً ~
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وااااااااو<<<<صدمه من هذه المفاجئة الرائعة^__^
وااااو اخيرا ابحششش مع هذا الدرما^__^
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مفاجأة صااعقة حتى النخاااع xD
اذكر أنني شاهدة الحلقة الأولى و حسب و لكنها كانت أونلاين فتكاسلت من اكمالها P:
أعجبتني بحق .. و بإذن الله جااري تحميلها من ترجمتك :)
أشكرك من الأعماق
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليكم السلام ورحمة الله
لفته جميلة منك تشكر عليها ..
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
صراحة عجبتني فكرتها، بس قهروني ربع ساعة ما نشوف الإ نص الأبلة XD
الترجمة رائعة أخي محمد، أتعجب من أنك لقيت جودة كهذه في ذلك الوقت ؟
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليكم السلام ورحة الله وبركاته،
لقد سمعت كثيرًا عن هذه الدراما. يجري تحميلها الآن :)
سلمت يداك^^
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. ~
ياااااااا لهااااا من هدية رااااائعة ..
والأرووووع أنها من أستاذنااااا محمد شريف ..
سلمت يداك ^____^ + جآآآآري التحمييييل ..
في أمان الله .. ~
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليكم السلام أخي محمد
صدق أو لا تصدق
كانت هذه أول دراما يابانية أشاهدها والعجيب أنها كانت قبل معرفتي بالمنتدى
كنت ممن بدأ التفاعل في المنتدى بعد إغلاق قسم الدراما
جاري متابعة الدراما من جديد
وهذا رابط لمجلد على الهوتفايل لجميع الحلقات بروابط مباشرة ودائمة بإذن الله
http://hotfile.com/list/1894321/4fdf228
الروابط سريعة وتدعم الاستكمال لأن البعض واجهته مشكلة توقف التحميل من الأرشيف أو غيرها
بالتوفيق وفي أمان الله
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
جزيت خيراً أخي واستاذي محمد شريف
على المفاجأة الرائعة والهدية المتميزة
(((مفكرة الملكة)))
اسمح لي أن أطلق عليك ملك المبدعين
لإبداعاتك المتميزة دوماً
وجزيت خيراً
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
مشككككوووووووووووووور أخوووي على الحلقة
جاري التحمييل كل الحلقات لاني اول مرة بشوفهم
بالتوفيق
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
عودة بعد مشاهدة الدراما بالكامل..
الدراما فعلاً روووووووووووووعة
لما كنت أشوف أخوي يتابع هالدراما كنت أقول شو المميز فيه؟
ولكني لما شفته بروحي ما توقعت بكون بهالروعة!!
مشكور أخوي محمد و أتمنى أن تحط كل اعمالك القديمة خصوصا الدراما
لأن ترجمتك لها طعم مميز عن الترجمات الثانية
بالتوفيق عشان ترفع كل شيء عندك :D
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
السلام عليكم
شكراً لك أخي محمد شريف , دراما مميزه وترجمه رائعه
قد شاهدت هذه الدراما مسبقاً ونالت إعجابي :) قلما نجد
درامات هادفه مثلها في هذه الأيام - إن لم ينعدم وجودها -
تحياتي
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
الحلقات مرفوعة على ميجا أبلود
http://www.megaupload.com/?f=DTCHEL5V
بالنسبة لي أنصح التحميل من الأخ محبابو
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
هذي الدراما لقد شاهدتها من قبل كانت بالفعل رائعه ومشوقه
لكن لم اشاهد الحلقة الخاصة الثانية
شكرا جزيلا لكم ... جاري التحميل
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
:
سوجـــــــوووي !!!
لم أر في حياتي مسلسلا كهذا !!
:
بالرغم من أنني كنت في مسومس عندما كان يوجد قسم للدراما
لكنني لم أحمل منه أي عمل الصراحة ،، كان اهتمامي بالأنمي فقط
ولكن بفضل هذه الهدية أشاهد لأول مرة دراما من ترجمتكم
و أي دراما !
لست جيدة في الوصف لكن إذا اخترت كلمة واحدة أوصفه بها فهي "قمة"
بحق مسلسل قمة !!
جزيل الشكر لك يا أستاذ محمد
على ترجمتك له حينها و على إعطائنا إياه الآن
هدية رائــعــة للغاية
^ __ ^
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tayseer
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
:
سوجـــــــوووي !!!
لم أر في حياتي مسلسلا كهذا !!
:
بالرغم من أنني كنت في مسومس عندما كان يوجد قسم للدراما
لكنني لم أحمل منه أي عمل الصراحة ،، كان اهتمامي بالأنمي فقط
ولكن بفضل هذه الهدية أشاهد لأول مرة دراما من ترجمتكم
و أي دراما !
لست جيدة في الوصف لكن إذا اخترت كلمة واحدة أوصفه بها فهي "قمة"
بحق مسلسل قمة !!
جزيل الشكر لك يا أستاذ محمد
على ترجمتك له حينها و على إعطائنا إياه الآن
هدية رائــعــة للغاية
^ __ ^
الحمد لله أنها أعجبتكم جميعاً ...
أرجو من كل من شاهدها أن يتحفنا بالتعليق على كل حلقة شاهدها ... أنا نسيت فتح باب التعليقات في مواضيع الحلقات في مجلة المنتدى و لكني فتحتها الآن ... عذراً ...
شكراً لكل من أعاد رفعها على المواقع المجانية .
محمد شريف
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ..
ما سأكتب ليس له علاقة بالدراما لكن لا أدري أين أضعه ..
المهم يا أستاذنا أردت شكرك ع كلام كتبتَه منذ زمــن ومر الزمن ونسيت أين قرأته لكن لازالت الكلمات رنانة في ذهني ..
فشكرا لك ع ذاك المجهول جزيتم خيرا ..
وهنيئا لك بالطاقم الإداري المميز ما شاء الله والموقع جملة موقع رائع لا ينكر هذا إلا حاسد أو مكابر..
أطيب الشكر والدعوات بالتوفيق وإلى الأمام ..
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
لطالما دخلت على الملفات الشخصية للأعضاء ورأيت .. الدراما المفضلة ملكة الغرفة الدراسية، الكل يمدحها !
صراحة حابب أشوفها من فترة طويلة .. لفت نظري شعار مسومس القديم .. يُعيد لي ذكريات الطفولة عندما أراه ^^
كان هذا الشعار دائمًا موجود لمّا أشوف أحد أفلام كونان، لدرجة أنه كان مترسخ في دماغي MSOMS Anime + محمد شريف ههه ^^
هدية رائعة .. سأتابعها عاجلاً أم آجلاً :] شكراً جزيلاً وكل عام وانتم بألف خير.
في أمان الله
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
لا أدري صراحة ما السبب وراء هذا الخلل في مركز التحميل ... أنا حالياً في حوار مع الشركة الموفرة لهذه الخدمة و سأبلغكم بالأخبار إن شاء الله ...
محمد شريف
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
اقتباس:
لا أدري صراحة ما السبب وراء هذا الخلل في مركز التحميل ... أنا حالياً في حوار مع الشركة الموفرة لهذه الخدمة و سأبلغكم بالأخبار إن شاء الله ...
نفس الامر حدث معي .. ولهذا لم اقم بالتحميل ~
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
ياااااه .. ذكريات خطيرة !!
تابعت الدراما وانا كنت في سادس ابتدائي وكنت معجب بها بشكل مو طبيعي !!
اذكر شفتها ثلاث مرات من روعتها .. ولا تهون الترجمة الرائعه اللي كانت موجودة
واذكر ان الملاحظات اللي كنت تحطها كانت في محلها .. يعني مثلاً لما قال احد الاشخاص في الفصل خلقنا للمتعه وضعت ملاحظة جميلة للي يمكن يشوفونه بدون فكر مستعد لهذه الامور
الف شكر لك استاذ محمد ما قصرت على الترجمة الرائعه واعادة الرفع =)
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليـكم السلاآم ورحمة الله وبركآته ..
يآآه مفآجأة بحق !
آيآم كان قسم الدرآمآ موجودآ لم آشآآهد منه شيئآ ..
لكن لطآلمآ سمعت عن " ملكة الغرفة الدراسية " المـذهل .. !
تفآجأت بحق آن هنآك مسلسلآ هكذآ بعد رؤيته ..
كم هآئل من الآهدآف ! و كم هآئل من الآحدآث والمتعة !
وكـم هآئل من الدموع .. XD
حقآ جزآك الله كل خيـر لآتآحة الفرصة لي لمشآهدته ..
آعتقد تعلمت منه الكثير وآستمتعت به ،
وربمآ لم ولن آرى مسلسلآ مثله آبدآ ،
والآروع آنه كآن من ترجمة آبدآعية ،
وآسآس العمل الآبدآعي هو حسن الآنتقآء ، فــ شكرآ لك ..
وآيضاً شكرآ لملآحظآتك وطريقة الترجمة التي تجبر ع الآندمآج ..
نتمنـى آن نرى العديد مثل هذه المفآجآت والهدآيآ ،
ولو آن المفآجآة الآخرى السريعة كآنت الفلم الخآمس عشـر لكـونآن .. (=
جزآكم الله خيرآ وبآرك فيكم ..
وفي آمان الله ..
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
شاهدت الحلقة الأولى أعجبتني بحق
لكن هذا المنتدى لا يدخله الكثيرون
لذلك هنالك الكثيرون لا يعلم عنها أنها موجودة في موقع مسومس
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك أستاذي محمد شريف ؟
الصراحة عندما حملت المسلسل وشاهدته لم أصدق هذه الأحداث
فكرتان متناقضتان .. أطفال يرغبون بتقضية الوقت في اللعب والمرح ومعلمة ترغب من طلابها الاهتمام بالدراسة لا غير ولا تجد في معاملتها سوى الصرامة والتشدد
في البداية كرهت المعلمة مايا كرهاً شديداً وكلما انتصر الأطفال عليها في موقف ما أتحمس كثيراً وأستحقر تلك المايا
ولكن في نهاية المسلسل أدركت حقاً نواياها .. كان كل ما ترغب فيه أن تحمي طلابها فتراقبهم وتسجل كل ما يفعلونه وتحثهم على الدراسة ولكن بطرق تجعلهم يكرهونها
رأيت في المسلسل أمرين .. صرامة المعلمة على طلابها لدرجة أن الطلبة كانوا يكيدون لها ويغتابونها ويدبرون لها لكي يطرودها
والطلبة الذين يحاولون أن يقضوا سنتهم الدراسية في اللعب دون أن يدرسوا .. وطبعاً كلا الأمرين خاطئ
ولكن في النهاية أدرك الأطفال مقصد مايا وعلموا لمَ كانت تفعل ما تفعله .. وفي تلك اللحظة أحبوها كثيراً
قصة رائعة جددددداً
شكراً لك أخي محمد شريف علة ترجمة مثل هذه التحفة
في أمان الله
-
رد: [ هدية ] :: [ مفكرة الملكة ]
عندي سؤال لك يا أستاذ محمد شريف
هل هذا يعني عودة الدارما في المنتدى ؟
و شكراً