-
قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
قوانين التوقيع والصور الرمزية :
أخيـ|ـتي المبدعـ|ـة ...
إن لمنتديات MSOMS ضوابط وأمور مهمة يجب مراعاتها أثناء عرض توقيعك أو الصور الرمزية الخاصة بك ... وهي كالتالي ...
[01] يسمح بتوقيع الفلاش لكن في حال استخدامه لا يسمح بوضع شيء غيره في التوقيع ...
[02] أبعاد التـوقيـع يجـب أن لا تتعـدى [ 300 × 400 ] بيكسـل ...
[03] الحـد الأقصــى لحجم التوقيــع هـو 250 كيلـو بايــت ...
[04] عـدم احتـواء التوقيـع أو الصورة الرمزية علـى صـور مخلـة بالآداب أو منافية للدين الإسلامي كاحتوائه على الصليب مثلاً ...
[05] الحـد الأقصـى للتوقيع مع الكلمات 5 أسطر... مع ملاحظة أن الأسطر الفارغة تحسب ...
[06] الحد الأقصى لعدد الصور2 في التوقيع ... واحد حجمه [ 300 × 400 ] بيكسـل أو أقل ... والثاني لا يزيد عن [ 150 × 200 ] بيكسـل ...(من أجل مراعاة الأعضاء ذوي الاتصال البطيء)
[07] عـدم وضـع إعلانـات لـمواقـع أخـرى في التـوقيــع ...
[08] يمنع وضع التواقيع الفلاشية التي بها صوت يعمل تلقائيـاً ...
[09] يمنع وضع صور الممثلين أو الممثلات أو صور الأنمي المخلة بالآداب العامة ..
[10] يمنع وضع أي معلومات شخصية أو بريدية في التوقيع ويكتفى بها في الملف الشخصي للعضو فقط ...
سيتم حذف التوقيع المخالف ووضع هذا التوقيع بدلاً عنه وكتابة رقم القانون الذي خالفته
مخالفتك لهذه القوانين مرتين تلزم إيقاف عضويتك لمدة معينة
ملاحظة
- في حال مخالفتك لهذه القوانين سيتم حذف توقيعك دون تنبيه مسبق.
- تستطيع الإدارة التعديل على هذه القوانين وفق ما يستجد وتراه مناسباً.
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
شكرا على القوانين الرائعة
وتحياتي لكم مشرفين منتدى محمد شريف للأنمي
وان شاء الله ما نكون مخالفين لقوانين الرائعة
تسلمين اختي بارتي
http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
اختك كوين مون وتقبلي مني فائق احترامي وتقديري
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
إن شاء الله مافي إيقافات ,,,,,,,,,,,,,سلامي ذاك كلامي
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
إن شاء الله ما يصير إلا خير، و لن نصبح من المخالفين إن شاء الله
Rinku
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مشكووره اختي بارتي على الجهود
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم ورحمة الله..
سيفترض ماليكووه أنه في قاعة المحكمة.. وقد اتهِمَ صديقنا التوقيع بأنه يكون مخالفاً حينما يتجاوز الخمسة أسطر (ولو كانت فارغة!!)..
هذا التوقيع.. لن يسكت عن هذا الاتهام.. وسيرد على السيد القاضي (أو السيدة القاضية :D ).. قائلاً:
في الحقيقة.. يا سادة المنتديات.. يا حكام هذه الشبكات.. اتهمت قديماً وألصقت بي التهمة.. وما تزال تجري.. ففي كل منتدى نراها تتصدر الصفحة.. تزداد شدة وقسوة.. ويسبقها من الإنذارات والتحذيرات ما يدفع الشخص للتنفيذ والتطبيق.. قبل أن يُجز رأسه ويقتلع من مكانه.. ودون تفكير بفحوى القانون وهدفه.. ولكنني تعبت من هذا القانون وضجرت.. وقلت: لابد سأعترض إن رأيته في مكانٍ آخر.. وإذ بحضرتي أمشي وألتقي بماليكووه، وأعرض عليه الفكرة فيوافقني ويقول امضِ على بركة الله!.. :D
ونحن التواقيع لا نملك ما ندافع به عن أنفسنا.. إلا أن نمسك ما نراه في طريقنا من دروع ونختبئ وراء ما نراه من جدران.. تقينا نار الحرب وطلقات الرصاص..
ونقول يا سادة أكرمكم الله أن:
- إن بحثنا في أسباب إصدار هذا القانون.. فسنرى أن الغاية من حد السطور بخمسة.. هو أن يأخذ التوقيع أصغر مكان ممكن في الصفحة.. فلا يكون طويلاً يسحب الصفحة معه.. ولا نظن بحالٍ أن لهذا الهدف معاضداً ومساعدا.. فلا فكرة إزعاج الأعضاء مقنعة ولا غيرها.. فنحن لم نعين جزاكم الله خيراً حارساً على بداية كل توقيع.. يمسك سيفاً طويلاً.. ويمر على رؤوس القوم الذين رفضوا قراءة توقيعنا.. ونحن لا نعترض على فكرة حد التوقيع بحروف تزيد عن الألف.. فأيضاً التوقيع يا سادة.. ليس موضوعاً أو مدونة يكتب المرء فيها ذكرياته وقصة ولادته الشيقة..!
نعود إلى ما كنا نقول.. ليس هناك فكرة مقنعة إلا أنكم لا تريدون أن يأخذ التوقيع مكاناً كبيراً.. وهذا غير منطقي لأن:
#) إن نظرنا في قانون وضع الصور سنرى أن:
1- يسمح بوضع صورتين كحد أقصى الأولى بحجم: [ 300 × 400 ] والثانية بحجم: [ 150 × 200 ]
2- ممتاز.. هل تعرفون كم تشغل صورة واحدة فقط بالأبعاد الأولى "300..إلخ".. إنها تشغل خمسة عشر سطراً! (خمسة عشر رجلاً ماتوا من أجل صندوق! :D) .. هذا إن أهملنا الصورة الثانية التي تأخذ "سبعة أسطر" مفترضين أنها ستوضع بجانب صاحبتها..!
إذن.. إن من حقكم يا مراقبي شبكتنا وساداتها أن تسمحوا بخمسة عشر سطراً على الأقل.. مطفوحة مملوءة بالكلام.. لماذا؟
- لأن أي شخص يستطيع وضع صورة [ 300 × 400 ] مطبوع فيها نص يملؤها كاملةً.. وليس من حق أي شخص أن يعترض على ذلك..
نعم نعم.. هذا ما يسمى "ثغرات قانونية".. :D (تم تأليف المصطلح للتو)..
وما نفعله هنا يا معشر المسومسيين ليس إلا ما يفعله "المحامي" في قاعة المحكمة..
في النهاية نمزح معكم.. ونعترض "قليلاً" على حد السطور الخمسة.. ونظن أن حد الكلام الموجود في التوقيع "وقد وصلنا إليه وعلمنا أمره".. يكفي لمنع كتابة دواوين شعرية أثرية في التواقيع.. وزيادة! ^^
شكراً جزيلاً لكم.. ونعتذر لإزعاجكم ..
حكمت المحكمة بـالبراءة لـ السيد: توقيع.. رفعت الجلسة! :D
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maleko
حكمت المحكمة بـالبراءة لـ السيد: توقيع.. رفعت الجلسة! :D
كلامك جواهر و يخرج من الخاطر
الطيب
( و الشر:DيرXD )
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
قوانين صارمة
و أنا معها و بإذن الله لست بالمخالف
وبالمناسبة ..
دوما ما أجد للأخ الفاضل maleko بحرا أبحر فيه
في شتى الأمور تجد الأخ الكريم حاضرا معك بالود و الخير
و ما حلقة التحفيظ عنا ببعيد
فجزاك الله خيرا أخي الفاضل على إمتاعنا
دُم متميزا
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
جزاكم الله خيرا ,,
ان شاء الله ننلتزم بها
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مشكوووووووووووووووووووووور قوانين متميزة
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
انا من الاشد المؤيدين خاصة انني للان لم اعمل اي توقيع
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
جزاكم الله خيرا
>_______<
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا ع التنبيه لقوانين التوقيع:smile2: ...
بس حبيت اسال شيء...
اقتباس:
1. يسمح بتوقيع الفلاش لكن في حال استخدامه لا يسمح بوضع شيء غيره في التوقيع.
8. يمنع وضع التواقيع الفلاشية التي بها صوت يعمل تلقائيـاً.
شو المقصود من هالقانونين لاني انا ابا احط توقيع فلاشي وفيه صوت بس مب تلقائي يعني اللي يحط الماوس عليه يطلع الصوت وفيه صوت شخصيه ؟؟؟
فهل هالشيء مخالف للقوانين والا :no6xn: ؟؟؟
وشكرا مره ثانيه بارتي على تنبيهنا ... ^___^...
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
لماذا لا تفعلون كود swf
أريد أن أضع توقيعا بالفلاش ؟؟
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أيضا مع تطبيق القوانين التي يراها المشرفين ضرورية لحفظ النظام في المنتدى
و أرجو أن يذكر للمخالف مخالفته حتى لا يكررها مرة أخرى و يستفسد من خطئه
و أرجو من الجميع أن يلتزموا بالقوانين.
و شكرا جزيلا للجميع
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
شكرا على القوانين
ولكن للاسف للان لم اعمل توقيع فهل احد يساعدني
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
أنا مع أخوي maleko ...
أخواني ما تشوفون أن الصور تأخذ ما يقارب 15 سطر و أنتم راضين بذلك .. أما إذا كان الكلام 5 سطور ترفضون ذلك !!!!
أنا أقترح المسواة بيهم .. أعتقد لو نخليها 10 سطور يكون تمام ..
بصراحة كان عندي كلام واجد لكن ماليكوه كفى و وفى ..
ننتظر تعليق الإدارة علينا ..
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحراكي
شكرا على القوانين
ولكن للاسف للان لم اعمل توقيع فهل احد يساعدني
عليك بالقسم المختص، -- [ منتدى التصميم والجرافيكس ] --
هناك موضوع مثبت للتواقيع... أطلبه هناك..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شو المقصود من هالقانونين لاني انا ابا احط توقيع فلاشي وفيه صوت بس مب تلقائي يعني اللي يحط الماوس عليه يطلع الصوت وفيه صوت شخصيه ؟؟؟
فهل هالشيء مخالف للقوانين والا :no6xn: ؟؟؟
وشكرا مره ثانيه بارتي على تنبيهنا ... ^___^...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
القانون يعني أنه يسمح لكِ بوضع توقيع فلاشي وظهور الصوت إذا قمتِ بتمرير الماوس عليه لا بأس فيه. لكن الممنوع أن يعمل ما أن تظهر الصفحة ولا يتوقف إلا بإغلاقها .
للأسف حالياً لا تتوفر من ظمن أدوات الرد الفلاش :hmmm3:
بالنسبة لباقي الردود و الاعتراضات ^_^ سأرد عليها تباعاً ورددت على الأخت شوشو أولاً لأنه سؤال لذا أرجو المعذرة.
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااسفة ماكنت ادري
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
سوف نتمها على أكول وجه ..
وأنا الآن ذاهب لتغيير توقيعي لكي لا يحذف
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
9. يمنع وضع صور نساء في التوقيع.
أختي أنا كنت وضعت توقيع زمان فيه صورة بنت ماظاهر منها غير شعرها
وشيء بسيط من وجهها ،، ومع ذلك انحذف
ولكنني وجدت بعض الأعضاء حاطين صور نساء من فترة مو قصيرة ومع ذلك
فتواقيعهم ماصار فيها شي ،، فليش أنا توقيعي انحذف وهم لا؟؟
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
الحمد لله ان هناك قوانين لان هناك من يرد على بعض المواضيع دون التاكد من صحتها
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مشكوووريين على التنبييه وأسفه لم اقرأ القوانين التوقيع ومبا عيدها م2 ... ان شا الله ...
جزااكم الله خير ... على الموضوع .والاهتمام ... بس قانون رقم 9 قصكم االبشر مش الانمي
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم
للتوضيح :: يقصد بالنساء صور نساء حقيقين ( البشر ) ...ممثلات ..مغنيات ....الخ .
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معقولة هذا الكلام يطلع من لسان عربي مسلم !!!
هذي الكلمة ماهي إلاّ ترجمة لـ What the hell...
يعني خلاص!! خلصت الكلمات التعجّبية العربية المناسبة؟!
أرجو منكِ يا أختي الفاضلة أن تغيري الجملة إلى أفضل منها !
اقتباس:
أنا أعترض على القانون رقم 9
ليش هالتعصب ضد النساء؟
الله يسامحك يا أخت Yuna_4ever...
اعتراضك في الاعتبار وعلى العين وعلى الراس...
لكن ما توقعت أن فيه أحد بـ يسأل ليه ممنوعة صور النساء !
بغض النظر عن السبب الرئيسي واللي هو أن النساء فتنة،
إلا أننا إذا فتحنا المجال في هذا الخصوص راح نشوف
أشياء ما نبي نشوفها، وتم وضع هذا القانون
النهائي للاختلاف النسبي عند كل بلد
عن ماهية الصور الفاتنة..
هذا والله أعلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الكريمة Yuna_4everوجميع الإخوة والأخوات الذين يعترضون على بعض القوانين ندعوهم لزيارة هذا الموضوع
[بخصوص التواقيع..............رسالة من القلب إلى القلب]
وجزاكم الله خيراً
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
يا أخ AIKEN أنا قريت القوانين سابقا وعدلت حجم توقيعي حسب القوانين
وبالنسبة للبنت اللي في توقيعي البنت رسم مو حقيقية
اذا تبي أجيب لك الصورة كاملة عشان تتأكد ...
فليش حذفته؟؟ وحذفت الصورة الرمزية أيضا ؟؟؟
علمني ايش الخطأ اللي أنا سويته :hmmm3:
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
أنا متأسف جدا يا أخت alizee ...
ما أدري ليه اعتقدت أنها صورة حقيقية،
الظاهر عندي ضعف نظر وأنا ما أدري *_*...
حقك عليّ يا أخت alizee...
بـ إمكانك استعادة أو وضع توقيعك مرة ثانية..
والصورة الرمزية كذلك، أعيدي وضعها فـ لا مشكلة في ذلك...
أنا متأسف لأني حاولت أني أرفها في موقع مناسب لكني ما لقيت...
كل ما أرفع التوقيع في موقع، يتبين لي أنه مو مناسب لعرض الصورة بشكل مباشر..
شيء آخر يا أختي الفاضلة...
أنا ما وضعت اسمي في التوقيع المخالف
عشان تتم المعارضة في موضوع عام مثل هذا...
أرجو من أي واحد عنده اعتراض على قرار
حذف التوقيع أنه يتوجه للشخص الحاذف
عن طريق الرسائل الخاصة...
والسلام عليكم ورحمة الله...
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AIKEN
أنا متأسف جدا يا أخت alizee ...
ما أدري ليه اعتقدت أنها صورة حقيقية،
الظاهر عندي ضعف نظر وأنا ما أدري *_*...
حقك عليّ يا أخت alizee...
بـ إمكانك استعادة أو وضع توقيعك مرة ثانية..
والصورة الرمزية كذلك، أعيدي وضعها فـ لا مشكلة في ذلك...
أنا متأسف لأني حاولت أني أرفها في موقع مناسب لكني ما لقيت...
كل ما أرفع التوقيع في موقع، يتبين لي أنه مو مناسب لعرض الصورة بشكل مباشر..
شيء آخر يا أختي الفاضلة...
أنا ما وضعت اسمي في التوقيع المخالف
عشان تتم المعارضة في موضوع عام مثل هذا...
أرجو من أي واحد عنده اعتراض على قرار
حذف التوقيع أنه يتوجه للشخص الحاذف
عن طريق الرسائل الخاصة...
والسلام عليكم ورحمة الله...
خلاص مافيه مشكلة
وانا أعتذر على اني وضعت اعتراضي هنا لكني ماعرفت ايش أسوي لأن هاذي أول مرة يصير معي شئ زي كذا لأني دائما احاول اتبع القوانين في أي منتدى ادخله..
سوووري اذا كان ردي هنا ازعجك
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
ان شاء الله الجميع يتقيد بالقوانين
بس أنا عندي مشكلة
كل ما احط التوقيع يطلع على شكل رابط
اتمنى أنكم تعدلونه
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Rairi
ان شاء الله الجميع يتقيد بالقوانين
بس أنا عندي مشكلة
كل ما احط التوقيع يطلع على شكل رابط
اتمنى أنكم تعدلونه
تم التعديل، لكن إذا عندك أي مشكلة ثانية،
يرجى التوجه إلى قسم المشاكل وعرضها هناك...
والسلام عليكم
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
أتمنى أن يلتزم الجميع وان تكون قوانين ترجمة الدراما بمثل هذا الوضوح حتى لا تستغل الثغرات فى الاساءة للمنتدى و شكرا
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
والله كلام صحيح لان التوقيع الذي به تاثيرات عالية يبطء صفحة الموضوع
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
ان شاء الله ما في اقافات ,,
سلامي لـج
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،..
امممم ،.. قوانين ممتازة
ولكن القانون رقم ( 5 ) الخاص بـ ( زيادة عدد الأسطر في التوقيع )
إضافة إلى ما ذكر إليه الإخوة بأن الصور تأخذ مساحة كبيرة تتعدى الـ 15 سطر + أن الصورة تأخذ وقت في التحميل عكس الكتابة حتى إذا كانا متساويان في عدد الأسطر
أتمنى النظر في الأمر جيداً والرد المضبوط .
في رعاية الله..
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime Sea
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،..
امممم ،.. قوانين ممتازة
ولكن القانون رقم ( 5 ) الخاص بـ ( زيادة عدد الأسطر في التوقيع )
إضافة إلى ما ذكر إليه الإخوة بأن الصور تأخذ مساحة كبيرة تتعدى الـ 15 سطر + أن الصورة تأخذ وقت في التحميل عكس الكتابة حتى إذا كانا متساويان في عدد الأسطر
أتمنى النظر في الأمر جيداً والرد المضبوط .
في رعاية الله..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أرى بأن عدد الأسطر المسموح بها في التوقيع أكثر من مثاليه بل انها في الحقيقة تمت زيادتها ففي السابق كان العدد المسموح به ثلاثة أسطر فقط.
ولا يمكننا تطبيق قاعدة أن الصورة تأخذ 15 سطراً دائماً، فهذا يعتمد على نوع الخط المستخدم وحجمه . ونحن لا نقيس الكلام بعدد الأسطر بل بعدد الكلمات الموجودة. فالصورة محدودة بصورتين فقط وحجمها محدد بـ 250 كيلو بايت وأبعادها أيضاً محدده. بالمقابل لم يتم تحديد عدد الكلمات المسموح بها ففي السابق كان التوقيع لا تزيد عدد الأحرف فيه عن 300 حرف والآن هذا الأمر غير موجود وانظري إلى توقيعي وقد أخذت صورة عنه
http://xs312.xs.to/xs312/07063/tawgee3.GIF
أبعاد الصورة 1120X150 بيكسل ولو أنني وضعتها في توقيعي كصورة لتم حذفها
وأعيد وأكرر بأن 5 أسطر كافية ووافيه جداً فماذا ستكتبون في التوقيع؟ وصحيح أن الصورة تأخذ وقت أطول في تحميلها لكن التوقيع ليس موضوعاً أيضاً
نحن نقوم بعميله قياس لتواقيع الأعضاء قبل حذف أو تحرير أحدها فمثلاً الأبعاد المسموحة 400X300 ولو وجدت صورة أبعادها 402X320 لن أحذفها، وهذا الأمر ساري على عدد الأسطر فلو لم يكن التوقيع يحتوي على صورة وكان كلاماً فقط وقد زاد العضو سطراً أو سطرين فسأبقي على توقيعه ولن أحذفه لأننا هنا وضعنا قوانين عامة ونقيسها على الحالات الخاصة لكنكم بهذه الطريقة سترغموننا على وضع قوانين محددة يتم تطبيقها بحذافيرها فهل هذا ما تريدونه؟
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مشكوره على القوانين الممتازه :cool21:
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مااا عليه على الازعاج
بس عندي مشكله
انا قبل شوووي ابى اغير صوووره التوووقيع
ومساحه صووورتي 45 كيلووو بايت
قاااال لقد تجااااوزت الحجم
وانتام كاتبين 250 كيلووو بايت
وش غيرتووو قوووانين التوووقيع:hmmm3:
ياااا ريت تعلموني
وشكرا
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اخوي maleko
و لنفترض اني انا محامي الدفاع http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
http://www.msoms-anime.net/forum/images/icons/icon6.gif هلي بالحديث يا حظرت القاضية ..
هيه نعاااام اكيد يمكنج الحديث يا آنسة سرابية
آآحم احم
..
يا اخينا مليكوه انت تقول ...::
اقتباس:
إذن.. إن من حقكم يا مراقبي شبكتنا وساداتها أن تسمحوا بخمسة عشر سطراً على الأقل.. مطفوحة مملوءة بالكلام.. لماذا؟
- لأن أي شخص يستطيع وضع صورة [ 300 × 400 ] مطبوع فيها نص يملؤها كاملةً.. وليس من حق أي شخص أن يعترض على ذلك..
نعم نعم.. هذا ما يسمى "ثغرات قانونية".. :D (تم تأليف المصطلح للتو)..
ولن نفرض ان سمحو بخمس عشر سطراً ,, هذا يعني ان من ملئ 15 سطر بالكلام لا يحق له ان يضع ولا صورة واحدة ,, من ما يعني ان المراقبين يتركون شغهم و يقعدون يراقبون تواقيع اكثر من 3000 عضو !!
اضف الى ذلك .. ان لا يمكن مقارنه الكلام بـ الصور لان ليس هناك قاسم مشترك فيما بينهم http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
بعدين هناك الكثر من المنتديات لا تسمح بأن يزيد حجم الخط عن 3
و انتم يسمحلكم بأستخدم الحجم الـ 7 فالتوقيع
بالله عليك شو بتكتب فالتوقيع ياخي http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif خلنا حلوين جذا .. المنتدى ما قام يعلق شرات اول http://www.msoms-anime.net/forum/ima...ons/icon10.gif
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
لكن ابي اعرف هل هذا التوقيع مخالف ولا لا
http://images.msoms-anime.com/images/11111untitled.bmp
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحققة
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووور
لكن ابي اعرف هل هذا التوقيع مخالف ولا لا
مرحبا المحققة..
شكرا لكِ على حرصك...
توقيعك غير مخالف...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AIKEN
مرحبا المحققة..
شكرا لكِ على حرصك...
توقيعك غير مخالف...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووووووووووور أخي على الاجابة
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
إذا وجدت توقيع مخالف حق عضو ثاني
هل أبلغك عليه ولا كيف
؟!
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مرحبا أخي الفاضل **أبوفهد**...
نعم يا أخي... أبلغ على العضوية المخالفة
فـ أنت في ذلك تنوي المصلحة للمنتدى،
وتنوي المساعدة في المحافظة عليه،
أليس كذلك؟
أنت أو أي شخص
آخر يرى توقيعاً مخالفا،
فـ لـ يبلغ الطاقم الإداري على الفور...
سواء بلغتموني أنا أو دونا كارولينا...
شاكرين لكم حسن تعاونكم في المنتدى...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مممممممممم
طيب توقيعي مخالف و لا لا
لاني بشله عقب ما يتم اصدار الفلم و بحط توقيع ثاني بداله
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
طيب توقيعي مخالف و لا لا
مرحبا يا sorrow...
توقيعك غير مخالف...
وشكرا لك على حرصك...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع + تمت إضافة القانون 10 للقوانين
السلام عليكم
عدت بتوقيع جديد
هل هو مخالف؟