-
هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
السلام عليكم ورحمه الله ^_^
اخباركم يا اعضاء واخبار الامتحانات ؟؟
فيه صور جبتها لكم ابيكم تقولون لي هل بس انا اللي احس ان فيها غلط او لا!!
المهم قبل لا تشوفون الصور ذاكرو وخلصو اشغالكم بعدين تعالو
مو بعدين تقولون الهتنا هارونا ساكورا عن المذاكره !! >>>>>> اخلصي وعطينا الزبده ^_^
اوكيــ يلا نبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــدى
هو الشارع طبيعي بس البيوت اللي قالبه الوضع
شكل تشوجي جالس بالطرف وما قدرت البيوت تتحمل ^_^
ما اقول الا الله يعين المسرع وهو يرسل رساله بجواله ^_^
خخخخـ كل هذا ولا قدر يصيبون المتكي هنا ^_^
من زود الحماس بالشغل بس الحين اذا بغى ابعد مفك وشلون يجيبه !!^_^
متطورين اوكيــ ما قلنا شئ.... بس حطو على الاقل جدران !!! ^_^
هنا مو بس السياره اللي بتصدم حتى البشر
الحين نصدم والعواميد وهي موعلى الطريق وشلون اذا بالطريق؟! ^_^
ما همني غباء راعي الشاحنه همني الضعيف اللي تحت وش بيصير له! ^_^
امووووت واعرف كم قطار مر من هنا ؟؟!! ^_^
خخخخــ هنا الهوا منكم واليكم والسلام عليكم!! ^_^
معليش كان ابوهم معصب ذاك الوقت بس ترقعت السالفه ^_^
اكثر واحد مساعد اللي على البلكونه (( الشرفه )) ^_^
ودك يلفط به الكهرب علشان يتعلم مره ثانيه وشلون يرقى وهي يتضحوك ^_^
هم كانو يدورون شئ وقلبو البيت فوق تحت وما لقوه ^_^
اوكيــ النهــــــــــــايه ^_^
امتنى ان الصور ضحكتكم او على الاقل نص ابتسامه خخخخـ
يلا سلاااام....... ^_^
-
ههههههه
شكرا لكِ أختي الكريمة على الصور المضحكة
والله يعطيكي ألف العافية ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
مشكورة اختي على الصور
الصورة الاولى الظاهر انها مركبة او عيوننا مقلوبة
-
هههههههههههههههه..
http://www.x66x.com/download/27484835333aa8408.gif
هلا والله وعليكم السلام والرحمة..
مراااحب حبيبتي سكركر...أنا بخير دامك بخير يالغلا...^_^,
اقتباس:
المهم قبل لا تشوفون الصور ذاكرو وخلصو اشغالكم بعدين تعالو
اقتباس:
مو بعدين تقولون الهتنا هارونا ساكورا عن المذاكره !! >>>>>> اخلصي وعطينا الزبده ^_^
لا خلينا نشوف الصور الحين..لأن المذاكرة ماتخلص ^_^.
واااااااو دايما صورك مميزة وخاصه تعليقاتك على الصور http://www.x66x.com/download/8574835333ab1c58.gif
بسم الله نبدأ بالتعليقات..^_^.
اقتباس:
وييييييييي ياخزيااااااه...شكله حمام شمسي خخخخـ
اقتباس:
عن جد شكل أبوهم واصل حده وحط الحرة بالمعالج...لكن حلوووة الترقيعه...خخخخخـ
اقتباس:
ههههههههه,,,وهذا يقالي ابسوي شيء شكله سمع طاري تصوير وجاء يركض..^_^.
اقتباس:
ههههههههه....العايله هذي مايضيع عندها شيء..ياكافي..^_^.
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
شوكرااااااااااااااااااااا جدا جدا جدا شوكراااااا مررررررررررررررررررره
يسلمو يسلمو يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو
على الترجمممممممممه الروووووووووووووووووووووو وعه شوكرااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررره
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
شوكرا مررررره ثانييييييييييييه
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
وعليكم السلام اما عن الامتحانات8wq4لاااا تكلميني عنها وقت الايجازة انا الحمد الله بخير انت كيفك؟
______________________________نبدأ في الموضوع
صراحة ايوة في غلط هذا كان سؤالك ومشكووووووووووووووورة اختي الصور تحفة لاكن في شىء محيرني؟؟؟
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا أختي هارونا ساكورا..
صور خطيرة..ومضحكة..
واللي زادها روعة تعليقاتك المضكحة..
أشكرك أختي ساكورا..
**KoKoRo KuDo**
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
ههههههههههههههههههههههههه ههه
صور رهيبه
شكراً
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله ^_^
اخباركم يا اعضاء واخبار الامتحانات ؟؟
فيه صور جبتها لكم ابيكم تقولون لي هل بس انا اللي احس ان فيها غلط او لا!!
المهم قبل لا تشوفون الصور ذاكرو وخلصو اشغالكم بعدين تعالو
مو بعدين تقولون الهتنا هارونا ساكورا عن المذاكره !! >>>>>> اخلصي وعطينا الزبده ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
اخباركم يا اعضاء واخبار الامتحانات ؟؟
وعليكم السلام
اخبارنا ويا الامتحانات......icon144 ..........خلها على الله
وثااانكس خيتو ع الصور طررررررررر
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
الموضووووووووووع ابداااااااااع
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
أما الأمتحانات ذكرتينا بايام زمان
على العموم الله يوفقكم ياطلاب وتنجهون وابي أجيبلكم هديه ههههههههههههه
أما الصور تموت من الظحك يعطيك العافية
-
رد: هههههههههههههههه..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاكو
ههههههه
شكرا لكِ أختي الكريمة على الصور المضحكة
والله يعطيكي ألف العافية ^_^
هلا والله وغلا اخوي هاكو ^_^
يسلمو ع المرور والعفو
والحمد لله ان الصور اعجبتك تسلم ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونيا جراهام
مشكورة اختي على الصور
الصورة الاولى الظاهر انها مركبة او عيوننا مقلوبة
هلا والله ^_^
العفو ويسلمووو ع المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيمارا
يا هلا ويا مسهلا بحبيبتي تمرمر ^_^
وانا اقول ليش رحت البس نظارتي الشمسيه يوم دخلت موضوعي
صار من نورك عليه ^_^
الله يسلمك قلبووووو وهذا من ذوقك ..
اما بالنسبه للمتكي وما تحرك هذي الثقه الزايده وانا اختك خخخخخــ
يسلمو حبيبتي ع المرور والله لا يحرمني طلاتك على مواضيعي ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاسـكـي
شوكرااااااااااااااااااااا جدا جدا جدا شوكراااااا مررررررررررررررررررره
يسلمو يسلمو يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو
على الترجمممممممممه الروووووووووووووووووووووو وعه شوكرااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررره
اهلين وسهلين اخوي ساسكي نورت الموضوع بتواجدك معنا ^_^
العفو ولا تحرمنا طلاتك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاسـكـي
شوكرا مررررره ثانييييييييييييه
خخخخخخــ اهلين والعفو مره ثانيه
الحين تاكدت ان الموضوع اعجبك مررره تسلم اخوي والله يوفقك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايتاشي القاتل
وعليكم السلام اما عن الامتحانات8wq4لاااا تكلميني عنها وقت الايجازة انا الحمد الله بخير انت كيفك؟
______________________________نبدأ في الموضوع
صراحة ايوة في غلط هذا كان سؤالك ومشكووووووووووووووورة اختي الصور تحفة لاكن في شىء محيرني؟؟؟
هذي الصورة كأن الكمبيوتر في مقهى ؟؟؟!!!!
1_صح 2_خطأ
اهلين وسهلين اخوي ايتاشي القاتل^_^
العفو وتسلم ع المرور
اما بالنسبه للصوره سواء كانو في مقهى او لا ابوهم صال عليهم وكسر روسهم خخخــ
يعطيك الف عافيه ع المرور تسلم ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KoKoRo KuDo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا أختي هارونا ساكورا..
صور خطيرة..ومضحكة..
واللي زادها روعة تعليقاتك المضكحة..
أشكرك أختي ساكورا..
**KoKoRo KuDo**
اهلين وسهلين اخوي ^_^
الله يسلمك وتسلم ع المرور وهذا من ذوقك
والحمد لله ان الصور والتعليقات اعجبتك
لا تحرمنا طلاتك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -اكاي-
ههههههههههههههههههههههههه ههه
صور رهيبه
شكراً
اهلين اخوي اكاي العفو وتسلم ع المرور ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هلا هارونا
ايش هذي الصور خطييييره بعضها يضحك وبعضها يخوف
تسلمي على الابداع الرائع ةمشكووووره
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
وعليكم السلام .. هلا والله سكركر ..
انا بخير .. والاختبااراات .........
كيفك انت .. ؟
هههههههه هذا انا .. <<< كاتب 5 رسائل وهو يسوق .. "^^
ما شاء الله .. يا قوي قلبه ^^
هههههههه من جد حلووه ..
والله ياهم دبش ..
وحلووو تعليقك ^__^
.............
دائما مبدعة .. ^^
وننتظر المزيييد من ابداااعك ..
وشكرا ..
........................
[/center]
اهلين وسهلين ماي برازر نيجي ^_^
نورت الموضوع بطلتك بس الله يعافيك لا تكتب رسايل وانت تسوق
علشان ما يقابلك طريق زي هذا
اما من جهه اللي قوي قلبه هذا والله من جهتي سبيكه مسوي قوي على حساب حياته خخخـ
الله يسلمك مرورك الاحلى وتسلم لاتحرمنا طلتك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام
اهلين وسهلين اختي سام نورتي ^_^
العفو وتسلمي ع المرور العطر زيك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضو المطلوب
[/center]
وعليكم السلام
اخبارنا ويا الامتحانات......icon144 ..........خلها على الله
وثااانكس خيتو ع الصور طررررررررر
خخخخخـ شد حيلك اخوي ما بقى شئ ^_^
العفو وتسلم ع الطله لاتحرمنا طلاتك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق ناروتو9
الموضووووووووووع ابداااااااااع
تسلم اخوي مرورك الابدااااااع والله ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
اهلين بوردتي الجوريه ريحه عطرك واصله اخر القسم ^_^
الله يسلمك اختي وتسلمي على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندباد2
أما الأمتحانات ذكرتينا بايام زمان
على العموم الله يوفقكم ياطلاب وتنجهون وابي أجيبلكم هديه ههههههههههههه
أما الصور تموت من الظحك يعطيك العافية
ما اشاء الله عليك اذا خلصت امتحانات لا نعطيك عين الحين وترجع تمتحن خخخخــ
الحمد لله ان الصور اعجبتك وتسلم اخوي ع الطله لا تحرمنا مرورك ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحلا
هلا هارونا
ايش هذي الصور خطييييره بعضها يضحك وبعضها يخوف
تسلمي على الابداع الرائع ةمشكووووره
اهلين وسهلين بكل الحلا ^_^
خخخخخــ الله يسلمك وتسلمي على طلتك الروعه هذا من ذوقك قلبوووو ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
صور طريفة خيتو هارونا
واصلي إبداعج واتحفينا بالجديد المميز
أختج GUMUS
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هلا والله اختي هارونا حنا بخير انتي كيفك ؟؟
ومشكــوررره عالصور الاكثر من رائعه والمضحكه
تقبلي مروري ..
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
اهليييين دبة احم قصدي حلوة اخبااارك ؟؟
الحمد لله تمام خخخخخخ لسا تونا باقي لنا ثلاث اسابيع ع الاختبارات ^^
هع هع صور خطيييرة :
اقتباس:
من زود الحماس بالشغل بس الحين اذا بغى ابعد مفك وشلون يجيبه !!^_^
والله ما هقيت يحتاج المفك ... شوفي الدنيا حوله كله مفكات لووووول
والله اللي محيرني كيف بيطلع خوينا الكريم ؟؟
اقتباس:
متطورين اوكيــ ما قلنا شئ.... بس حطو على الاقل جدران !!! ^_^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لو اموت ما رحت له لووووول << الا اذا رزيت اخواتي كل وحده تغطي من جهه ذيك الساعه افكر لووووول
ولا البانيو عجييييييب بصراحه << ولا بعد حاطينه على جبل يعني اللي ما عنده عيون يشوف XD
اقتباس:
خخخخــ هنا الهوا منكم واليكم والسلام عليكم!! ^_^
خخخخخخخخخخخخخخ
ما بعد سمعتي بشي اسمه تطور لووووول << هذا الاختراع بيسوونه عام 3000 ههههههه
<< يااترا وشو المسلسل اللي بالتلفيزيون ؟؟؟ << شكله مسلسل مكسيكي XD << هذا اللي هامها
اقتباس:
معليش كان ابوهم معصب ذاك الوقت بس ترقعت السالفه ^_^
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الله يقطع بليسك بس موتني ضحك على هالصوره
اذا بيرقع ياحياتي على الاقل يحط لزاق شفاف مو اسود XD
اهم شي الديفيدي رايتر يشتغل عشان السيديات اللي عندهم ما تضيع خخخخخخ
ههههههههههههههههههه
امووت واعرف هالخبل وش جالس يحوس فيه خخخخخخخخ
اقتباس:
هم كانو يدورون شئ وقلبو البيت فوق تحت وما لقوه ^_^
<< اذا ضاع مفتاح اخوي هذا اللي يصير XD
مدري كسروا خاطري اهل البيت ياحياتي T.T .. << من المعرفة الزايدة خخخخخخخخخ
تسلمين ايتها * الدبة * مشفر لووووول احم احم قصدي ايتها النحيفة الرقيقة القميلة ^^
يااحليلس والله ^^
تشكرااات ع الموزوع الخفيف قلبوو ^^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
شكرا مررررررررررررررررررررررة على الصور المضحكة icon100
سايونارا
-
هههههههههههههههه.....صراحة جت بوقته براسي ضحك...مشكورة هارونا سكورا...على الإبداع...وإلى الاماااااام ومواضيع أجمل
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
ساكورا حبي icon152
دايما صورك حلوه
بس انا اللى بقالي فتره مشغوله فى المذاكره icon147
احلي صورة بتاعت الكمبيوتر شكلو بباها اتنرفز خالصicon5501
و لا البيت المقلوب يا عيني هما كانو بيدورو على إيه رزايه مثلا
متعينا دايما بضورك حبي eh_s7
bye00
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههههه
تسلمينـ على الموضوع الحلو
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
الصور مرررو كووول
وظريييفة يسلموووو
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
شكرا جزيلا على الصور المضحكة !!!!!!Muhahahahahaha e.vil_l
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هلا والله وغلا اختي العفو قلبوو والله يسلمك
تسلمي ع المورو نورتي ^_^
اهلين وسهلين تليم اخوي على المرور ويعطيك الف عافيه
الله يسلمك ^_^
اهلين يا الغلا الله يسلمك والحمد لله ان الصر اعجبتك ^_^
تسلمي قلبوو على المرور العطر وعلى خفه دمك
من جد ضحكت يوم قريت تعليقك نورتي ^_^
اهلين اخوي هارو ^_^
العفو وتسلم على المرور
اهلين اخوي والحمد لله ان الصور اعجبتك وضحكتك هذا اللي ابغاه ^_^
تسلم على المورو نورت الموضوع بطلتك ^_^
هلييييييييييين قلبوووو وين الناس من زمان عنك
وين غطستي فيه
الله يسلمك حبيبتي وتسلمي ع المرور نورتي المكان ^_^
العفو اختي وتسلمي ع المرور العطر والرائع ^_^
اهلين اخوي العفو وتسلم على المرور نورت ^_^
اهلين العفو وهذا من ذوقك شكرا على المرور ^_^
خخخخـ اهلين وسهلين فيك اخوي العفو والله يسلمك تسلم على المرور نورت ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
مشكورة
اختي
الصور جميلة
و مضحكة
مشكورة
اخوكي{NARUTO-KAN}
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ههههههههههههه كل الصور تضحك XD
تسلمين هارونا عالموضوع الكول ^^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
السلام عليكم..^^..
كيف حالك هارونا ?
خخخخخخـ
صراحة صور مرة تضحك XD
خصوصا حقت تشوجي....^^
شكرا هارونا ساكورا عـ المووضوع الرائع
واصلي ابداعك
سلااااااام
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
خخخخخخ ..
صــــــــراااحة الصور مــره تضحك ..^^..
وتسلمي ع الموضوعــ ..^^..
تحياتي..a7la_katko0ota..
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
مشكورة اختي هارونا ساكورا ع الصور
ويعطيك الف عافيه ..^_^..
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
وعليكم السلام
شكرا على الصور
هذا شكله يبي ينتحر او وقتا صار الكهرب مفصول
http://www.rf3.cc/uploads/292a67f5ac.jpg
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
شكراً لكِ على الصور
والصورة الثانية تذكرني بـ رود رانر (النعامة السريعة) بيب بيب ^_^
وصورة الكمبيوتر ، ليش كذا ... ؟ طيب يعطيني الهارديسك والرامات ، لأنه هارديسكي حجمه قليل *_*
وجزتكِ الله خيراً مرةً أخرى
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
الصراحة الصور مضحكة .. وأكيد تجعل الواحد يبتسم
ولكن !!!
ولكن تعليقاتك زادت ابتسامتنا فأصبحنا نضحك
شكراً لكِ
وفقكِ الله وأسعدكِ دوماً
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههههههههههههههه
الله يعافيك اختي ساكورا
والله ماكان ودي تخلص الصور -_-" بس وش اسوي^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
السلام عليكم
موضوع لطيف وجميل
والصراحه ضحكتني التعليقات على الصور اكثر من الصور نفسها
ربي يعطيك الف عافيه
اتمنى لك السعاده في الدارين
_________
تحياتي
ظلام^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARUTO -KAN
مشكورة
اختي
الصور جميلة
و مضحكة
مشكورة
اخوكي{NARUTO-KAN}
اهلين اخوي ومشكور على مرورك العطر ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ههههههههههههه كل الصور تضحك XD
تسلمين هارونا عالموضوع الكول ^^
تسلملي هالضحكه اهلين وسهلين
تسلم ع المرور نورتي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoruichi
السلام عليكم..^^..
كيف حالك هارونا ?
خخخخخخـ
صراحة صور مرة تضحك XD
خصوصا حقت تشوجي....^^
شكرا هارونا ساكورا عـ المووضوع الرائع
واصلي ابداعك
سلااااااام
اهلين وسهلين انا الحمد لله تمام
العفو وتسلمي ع المرور نورتي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katko0ota
خخخخخخ ..
صــــــــراااحة الصور مــره تضحك ..^^..
وتسلمي ع الموضوعــ ..^^..
تحياتي..a7la_katko0ota..
اهلين وسهلين
الله يسلمك ويعطيك العافيه على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss__Saro0ona
مشكورة اختي هارونا ساكورا ع الصور
ويعطيك الف عافيه ..^_^..
الله يعافيك وتسلمي ع المرور اختي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King of Blood
وعليكم السلام
شكرا على الصور
هذا شكله يبي ينتحر او وقتا صار الكهرب مفصول
اهلين وسهلين العفو ويسلمووو ع المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
شكراً لكِ على الصور
والصورة الثانية تذكرني بـ رود رانر (النعامة السريعة) بيب بيب ^_^
وصورة الكمبيوتر ، ليش كذا ... ؟ طيب يعطيني الهارديسك والرامات ، لأنه هارديسكي حجمه قليل *_*
وجزتكِ الله خيراً مرةً أخرى
هههههههههههههههههههههههه العفو وتسلم ع المرور الخفيف والرائع
واذا تبي الهارد ديسك حلالك خخخخـ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
الصراحة الصور مضحكة .. وأكيد تجعل الواحد يبتسم
ولكن !!!
ولكن تعليقاتك زادت ابتسامتنا فأصبحنا نضحك
شكراً لكِ
وفقكِ الله وأسعدكِ دوماً
اهلين وسهلين بصراحه خجلتي بردك تسلم اخوي ع المرور نورت بطلتك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Luffy)
هههههههههههههههههه
الله يعافيك اختي ساكورا
والله ماكان ودي تخلص الصور -_-" بس وش اسوي^_^
الله يعافيك ويسلمووو ع المرور العطر زيك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلام
السلام عليكم
موضوع لطيف وجميل
والصراحه ضحكتني التعليقات على الصور اكثر من الصور نفسها
ربي يعطيك الف عافيه
اتمنى لك السعاده في الدارين
_________
تحياتي
ظلام^_^
وعليكم السلام
اهلين وسهلين والله يسلمك وتسلم على المرور ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
صــــــــــــــــوووووووو وووور رووعـــــة من جيد تضحــــــــــــك
يعـــــــــطيكي العافـــــــية:)
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
لا لا الصراحة .. غريبة فنفس الوقت تظحك .. ثانكس عل الصور ..
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
صور عجيب و الحلو بس هل هي كلها حقيقية اخصوصا الثانيية
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
شكراا اختي على الموضوع
والصورة عن جد غريبة
واحلى صورة البيت المقلوبthumbdown
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XxX KaKAshy XxX
لا لا الصراحة .. غريبة فنفس الوقت تظحك .. ثانكس عل الصور ..
اهلين اختي ^_^
تسلم لي هالضحكه العفو وتسلمي على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.T.m
صور عجيب و الحلو بس هل هي كلها حقيقية اخصوصا الثانيية
اهلين وسهلين فيك اخوي وتسلم على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.T.m
شكراا اختي على الموضوع
والصورة عن جد غريبة
واحلى صورة البيت المقلوبthumbdown
اهلين اخوي ^_^
العفو وتسلم والله على المرور نورت الموضوع بتواجدك فيه ^_^
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اما تشجي جالس على طرف والله صدقة ههههههههههههههههههههههههه ه
لا تستغربي هههههههههه جلست انتظر متى تطلع الصوره ويوم ما شفت تشوجي قلت والله البنت سوتها من دون قصد هههههههههههههههه اكلتها اما تشووووجي
حرام والله ما يسوي كذا الا في مسلسل ناروتو عاد حلاله يسوي الي يبي هههههههههه تقبل مروري يالغلا ومشكووووووووووووووووووووو وووره
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ......
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو عه
-
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اخباركم يا اعضاء واخبار الامتحانات ؟؟
الحمد الله افتكينا من هموم الإمتحانات وعاد تعرفون كيف قلوبنا في رجولنا ومنتظرين النتائج الله يعنا يا رب على ما ابتلانا .