-
كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
كلمة غالية ... لكنها وللأسف فقدت مدلولها في هذا العصر ...
كم صـــــديق لك ؟؟؟؟
الصديق ... الذي يشاركك مســــراتــك وأحــــزانك ...
الصديق ... الذي يبادلك المشاعر في أفراحك وأتراحك ...
الصديق ... الذي يقف معك في حــلــو وقــتــك ومره ...
الصديق ... الذي يصـــــدقك الـــــحب والــــوفاء ...
كم صـــــديق لك ؟؟؟؟
الصديق ... الصدوق ...
الصديق ... الأخ ...
الصديق ... الإنسان ...
الصديق ... الوفي ...
كم صـــــديق لك ؟؟؟؟
في زمن طغى فيــــه الغـــدر والخيــــانه ...
في زمن انعدم فيــه الصـــــدق والوفـــاء ...
في زمن أظــلم بالكــذب والمـــجــامـــلات ...
في زمن سادت فيه الأنانية والمصالح الشخصية ...
في هذا الزمن ....
لديك مــال ... إذن لديك أصدقاء ...
لديك جــاه ... إذن لديك أصدقاء ...
لديك منـصب ... إذن لديك أصدقاء ...
فجــــــــأة !!!
ذهب المـــال ... فرّ الأصدقاء ...
زال الجـــاه ... رحل الأصدقاء ...
انعدم المنصب ... طار الأصدقاء ...
في هذا الزمن ...
لك عندي مصلحة ... فــأنت صــديقـــي ...
لك عندي حـاجة ... فــأنت أخـــــــي ...
لك عندي غــرض ... فأنت المخلص الوفي ...
انتهت المصلحة ....
مــن أنت ؟؟؟ ... لا أعرفك ؟؟؟ ...
لا أتذكرك ؟؟؟ ... لـم أرك ؟؟؟ ...
انتهت المصلحة ....
انتهى ... معها الكــــــلام ...
انتهى ... معها الســــــلام ...
انتهى ... معها حتى الإبتسام ...
كم صـــــديق لك ؟؟؟؟
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
أنا صراحه ما أحب أقول لصديقتي كل أسراري
لأني لا أدري عن غدر الزمن
مع أنها صديقتي المقربه
يسلموووووووو على الموضوع
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
المـوضُـوع منقُـول أختـِي الكـريــمـة ..
قـرأتـه فـِي ع ـدة منتـديـآت ـ ع ـلـى كُـلٍ لـِي ع ـوده إن أمكننـِي ذلك ~
,’
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيووورين
كم صـــــديق لك ؟؟؟؟
وحدة وبــــــــــــــــــــــس ^_^
ما عندي غيرها والباقي مجرد زميلات لكن بحبهم
يسلــــ اختـــــــــي ــمووو
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيووورين
كم صـــــديق لك ؟؟؟؟
وحدة وبــــــــــــــــــــــس ^_^
ما عندي غيرها والباقي مجرد زميلات لكن بحترمهم
يسلــــ اختـــــــــي ــمووو
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
عادي ولو كان منقول خخخ
ما أقول إلا زي ما قال الشاعر:
فما أكثر الإخوان حين تعدهم
.....................................ولكنهم في النائبات قليل
لو فكرنا بالأصدقاء الحقيقين فقط لا أدري بصراحة من؟
بينهم كلهم ربما اثنتان *__*
ولا أدري إن كنت أنا - بدوري - صديقة حقيقية!
الله لا يبين غلا أحد << شدخل هذا هع
طيب شكرًا
: )
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
المـوضُـوع منقُـول أختـِي الكـريــمـة ..
قـرأتـه فـِي ع ـدة منتـديـآت ـ ع ـلـى كُـلٍ لـِي ع ـوده إن أمكننـِي ذلك
مشكوووووووووووووووووووووو ره اختي لقد قرأةicon114 هذا الموضوع في احدى المنتديات فأعجبني
لأنه يظهر لك صفات الصديق الخائن و الحقيقي
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت القهر
أنا صراحه ما أحب أقول لصديقتي كل أسراري
لأني لا أدري عن غدر الزمن
مع أنها صديقتي المقربه
يسلموووووووو على الموضوع
مشكوووووووووووووووووووووو ووره اختي مرورك اسعدنيIcon OK 0
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وأختي
عادي ولو كان منقول خخخ
ما أقول إلا زي ما قال الشاعر:
فما أكثر الإخوان حين تعدهم
.....................................ولكنهم في النائبات قليل
لو فكرنا بالأصدقاء الحقيقين فقط لا أدري بصراحة من؟
بينهم كلهم ربما اثنتان *__*
ولا أدري إن كنت أنا - بدوري - صديقة حقيقية!
الله لا يبين غلا أحد << شدخل هذا هع
طيب شكرًا
: )
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووور اخوي مرورك رفع معنوياتيicon001
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
لا ادري ما اقول
عن هذا الكلام
الذي خرج من قلب
مبدع فنااان
انتهى بي الحال
الا عدم الكلام
وانتظاار المصير
يسلمووووووو جيورين
كلاام مررره حلووو
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loss&UP
لا ادري ما اقول
عن هذا الكلام
الذي خرج من قلب
مبدع فنااان
انتهى بي الحال
الا عدم الكلام
وانتظاار المصير
يسلمووووووو جيورين
كلاام مررره حلووو
شكراَ لكي يا صديقتي icon180
مروووووووووووووووووورك اسعدني
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيووورين
مشكوووووووووووووووووووووو ره اختي لقد قرأةicon114 هذا الموضوع في احدى المنتديات فأعجبني
لأنه يظهر لك صفات الصديق الخائن و الحقيقي
[/center]
و لكـِن أختـِي تُمنـ ع المـوآضيـ ع المنـقُـولـة فـِي هـذآ القسـم ..
لـو وضـ ع ـتـهـآ فـِي منتـدى [اللـ غ ـة الـ ع ـربيـة ] قسـم " شظـآيـآ أدبيـة "
لـأن هُنـآك يُسمـ ح بالمـوآضيـ ع المنقُـولـة .
,’
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
السلام عليكم
شكرا على الموضوع
اقتباس:
كم صـــــديق لك ؟؟؟؟
ما عندي ولا صديق , بس عندي صديقتين XD
ومخلصتين وحقيقيتين وتتوفر فيهما كل الصفات التي ذكرتِ والحمد لله , ان شاء الله الله لا يحرمني منهم يا رب
شكرا على الموضوع
في امان الله
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اذا كان هدا معنى الصديق
فأنا لدي صديقة واااااااااحدة
مشكورة على الموضوع
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
:|[ لا اعلم ]|:
سلمتي على الموضوع ^^"
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai Haibra
السلام عليكم
شكرا على الموضوع
ما عندي ولا صديق , بس عندي صديقتين XD
ومخلصتين وحقيقيتين وتتوفر فيهما كل الصفات التي ذكرتِ والحمد لله , ان شاء الله الله لا يحرمني منهم يا رب
شكرا على الموضوع
في امان الله
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووره يا صديقتي ع المرور
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.moski
اذا كان هدا معنى الصديق
فأنا لدي صديقة واااااااااحدة
مشكورة على الموضوع
مشكور ه ياصديقتي ع المرور الطيب
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
صحيح كلامه ..أقصد أقصد كاتب الموضوع
لكن رغم ذلك هناك ثلة من الأخيار ..باقون على عهدهم
شكراً
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
جزاك الله خيرا على الموضوع.
وأنا أتفق مع الأخ فتى المجهول، فالصداقة ينبغي أن تنبني على المحبة في الله، فإن كانت غير ذلك فما هي سوى مصالح وكذب ونفاق، يقول تعالى:{ الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين..}
ولا يزال ثلة من الأخيار من الطائفة الذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم أنهم باقون إلى أن يقاتل آخرهم المسيح الدجال، وما بقاء الخلق على هذه الأرض إلا ببقاء الحق، فإذا رفع الحق حينها لن تقوم الساعة إلا على شرار الخلق كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم.
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
well
it's a good thing that you posted this subject here
all I can say is
if wanna know how friends do I have
if you mean friends
well I've alot
but a REAL friends
I got two only
some day I had a fight with my brother
and he got so crazy that he graped my PS3
and smashed it to the ground
I took it and called my friend
and he was in his sister's engagement celebration
but he came and took me
and made calm down
and worked together to get a new PS3
now that's what I call a friend
cuz he heared my voice was so troubled
that's the real friendship
thanks for the post
G.B.Y
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
عندي صديقتين وحده منهم تنطبق عليها هالصفات والثانيه نوعاً ما بس ثنتيناهم أحبهم .. وبصراحه
أنا أفتقدهم بالمره وليت الزمان يرجع وألتقي فيهم .. حسيت بقيمتهم بعد مافقدتهم :( ..
يعطيك ألف عافيه يالغلا على موضوعك الجنان مثلك .. ربي يسعدك^_^
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة ريمي
عندي صديقتين وحده منهم تنطبق عليها هالصفات والثانيه نوعاً ما بس ثنتيناهم أحبهم .. وبصراحه
أنا أفتقدهم بالمره وليت الزمان يرجع وألتقي فيهم .. حسيت بقيمتهم بعد مافقدتهم :( ..
يعطيك ألف عافيه يالغلا على موضوعك الجنان مثلك .. ربي يسعدك^_^
مشكوووووووووووووووووووووو ووووره صديقتي ع الرد الحلو
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
well
it's a good thing that you posted this subject here
all I can say is
if wanna know how friends do I have
if you mean friends
well I've alot
but a REAL friends
I got two only
some day I had a fight with my brother
and he got so crazy that he graped my PS3
and smashed it to the ground
I took it and called my friend
and he was in his sister's engagement celebration
but he came and took me
and made calm down
and worked together to get a new PS3
now that's what I call a friend
cuz he heared my voice was so troubled
that's the real friendship
thanks for the post
G.B.Y
thanks for yooooooooou
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان بالقاسم
جزاك الله خيرا على الموضوع.
وأنا أتفق مع الأخ فتى المجهول، فالصداقة ينبغي أن تنبني على المحبة في الله، فإن كانت غير ذلك فما هي سوى مصالح وكذب ونفاق، يقول تعالى:{ الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين..}
ولا يزال ثلة من الأخيار من الطائفة الذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم أنهم باقون إلى أن يقاتل آخرهم المسيح الدجال، وما بقاء الخلق على هذه الأرض إلا ببقاء الحق، فإذا رفع الحق حينها لن تقوم الساعة إلا على شرار الخلق كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم.
يعطيك الف عافيه ع الرد
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
صحيح كلامه ..أقصد أقصد كاتب الموضوع
لكن رغم ذلك هناك ثلة من الأخيار ..باقون على عهدهم
شكراً
وكلامك ايضاً صحيح شكراً ع الرد
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
مشكوووره أختي على الموضوع
أنا عندي أصدقء وااايد لو أعدهم من ألحين لين باكر ما بخلص
الله يحفظهم ...^^
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
كلمة الصديق ....... بحر لا نهاية له .. لكنها كلمة لم تأخذ حقها في هذا الزمن الغدار الخائن......!!
وانا أحب هذة الكلمة لكني لا اطلقها إلا على من سيتحقهااااا..!!
والحمد الله عندي صديقة الى ألحين أنا وياها على صداقتنا ... وعهدنا وحبنا لبعض.........""
لكن آآآآآآآآآآخخخخخخخ من الفراااااااااااااااااق ........؟؟
ربي يصبرني ........ قووولوا آآآمين.....!!
تحياتي :
نااااااااامي سوان
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
مشكوره على الموضوع بس انا عندي صديق الو اوصف من الحين الين باكر ماراح اوفي
بطيبت قلبه وبكل صراحه قو قلبي الثاني يعني الي في قلبي عنده
ومشكوره على الموضوع الحلو
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي مو
مشكوووره أختي على الموضوع
أنا عندي أصدقء وااايد لو أعدهم من ألحين لين باكر ما بخلص
الله يحفظهم ...^^
امين وانشاء الله يكنون قد الصحبه مشكور ع الرد
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان
بسم الله الرحمن الرحيم
كلمة الصديق ....... بحر لا نهاية له .. لكنها كلمة لم تأخذ حقها في هذا الزمن الغدار الخائن......!!
وانا أحب هذة الكلمة لكني لا اطلقها إلا على من سيتحقهااااا..!!
والحمد الله عندي صديقة الى ألحين أنا وياها على صداقتنا ... وعهدنا وحبنا لبعض.........""
لكن آآآآآآآآآآخخخخخخخ من الفراااااااااااااااااق ........؟؟
ربي يصبرني ........ قووولوا آآآمين.....!!
تحياتي :
نااااااااامي سوان
ااااااااااااااااااااااااا ميننننننننننننننن
مشكوره ع المرور
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skipper
مشكوره على الموضوع بس انا عندي صديق الو اوصف من الحين الين باكر ماراح اوفي
بطيبت قلبه وبكل صراحه قو قلبي الثاني يعني الي في قلبي عنده
ومشكوره على الموضوع الحلو
الله يديم صداقتكما إلى الابد
مشكور ع المرور
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Conako
أصدقائي قليلون جداً!
تقدر ان تكسب الاصدقاء الحقيقيون بقليل من الموده والاحترام
حتى انا لم يكن لدي اصدقاء ولم اجد احد إلا صديقتان كانتا تبادلاني الموده والاحترام حتى قويت
الصداقه وصارت صداقه حقيقيه
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
أنا عندي أربع صديقات حقيقيات بالفعل
كتير حلو الموضوع
يسلمو هالإيدين
وشكراً
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
مشكورة على الموضوع
وانا عندي ثلاث صديقات
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
يسلموووو على الموضوع
وحتى ولو كان منقول
والموضوع يستاهل النقل
يعطيك العافيه اختي وما قصرتي
وفي انتظار إبداعك
تحياتي
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
والله ما اعرف شقول بس
اني عندي اخ وصديق وعزيز على قلبي(..........)
والباقين نصفهم تنطبق عليه هذه المواصفات ونصفهم لا تنطبق عليه هذه المواصفات فلذلك كلهم تركتهم وبس بقى شخص واحد احترمه حيل وهو مثل اخويه ويمكن اكثر
وتسلمي على الموضوع الرائع
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
من هو صديقي ؟
اعتقد انها كلمه صعبة خاصة في هذا الزمن زمن المصاحه و انا ماعندي غير صاحب واحد ان شاء الله تدوم صحبتنا
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
لااقول الا:
من السهل ان تجد صديقا...لكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية...
مفهوم الصداقة مفهوم جميل بشرط ان اكون الصداقة حقيقية..
نابعة من القلب صادقة من القلب للقلب...
كم عندي صديق؟؟؟
لدي العديد من الاصدقاء...
لكن من الصعب معرفة الصديق الحقيقي منهم..
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
I Just had one..
and I'll be lose her soon..
that's really sad..
Jah }} ~
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
أهلين قلبو جيووورين...
أنا صراحه عندي 5 أغلا صديقات
أحبهم أقول لهم أسراري
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
مشكوووووووووووووووووووووو ووره
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavendar
I Just had one..
and I'll be lose her soon..
that's really sad..
Jah }} ~
صحيح انك ستفتقدينها لاكن قلبك لن ينساها
أذكريها دائماً لأنها سوف تتذكرك إذا كانت وفيه
مشكوره ع الرد
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAmoMah
أهلين قلبو جيووورين...
أنا صراحه عندي 5 أغلا صديقات
أحبهم أقول لهم أسراري
مشكوره حياتي ع المرور الله يديم صداقتكم الأبد
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة مسومس
مشكوووووووووووووووووووووو ووره
العفووووووووووووووووووووو ووووو
ع الردicon088
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
يسلمو حبيبتي على الموضوع
الصراحه كثار صحباتي هناآ وبالـ Real life
^^
يعطيك العاآفيهـ
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiCe.HeaRT
يسلمو حبيبتي على الموضوع
الصراحه كثار صحباتي هناآ وبالـ Real life
^^
يعطيك العاآفيهـ
مشكوره حياتي ع الرد Icon33
الله يزيد اصحابك
-
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
بصراحة دائما هذا السؤال يحيرني...
أعتقد بأن الصداقة الحقة لا تظهر إلا بعد حين...
وأنا الآن لا أعرف صديقة فلدي مجموعة من الصديقات..
ولكن لا أعرف هل هم صديقات..أتمنى أن يكونوا أفضل الصديقات..
تقبلي تحياتي
-
كثااااار
أنا عندي أصدقاء كثااااااااار بس ماأثق ألا في واحد ^__^
وشكرا على الموضوع