فأصدق الحزن
ابتسامة في عيون دامعة


... ياااااالله ...
وُفقتِـ في الوصفـ
راقني كثيرا oــاكتبتِـ ..}~
وفقكـ الله .. انتظر بشوق كتاباتك القادمة