اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البرق مشاهدة المشاركة
أين السكربت الرابط ماينضغط حط الرابط حق لسكربت وياريت يكون صحيح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البرق مشاهدة المشاركة
أوريد أن أسئلك سؤالا إختي

هل Avisynth

مثبت لديك وأي نسخة تستعملين

عذراً ما وضعت رابط السكربت ><"

السكربت ..

[PHP]

DirectShowSource("I:\The Blind\The Blind.mkv",fps=23.976,audio=true)
LoadPlugin("C:\Program Files\megui\vsfilter.dll")
TextSub("I:\The Blind\The Blind.ass")

[/PHP]و الــ Avisynth الاصدار الي عندي 2.5

..

بسم الله الرحمن الرحيم

آآخ الفارس سبقني ، لا مشكلة كلنا هنا لخدمة الاعضاء
كما قال أخوي الفارس ، السكربت غير موجود ظننت المشكلة لدي فقط .

على العموم حل سريع دون الإطلاع على السكربت ، ...

1 . عليك أن تستدعي فلتر لصق الترجمة في بعض الأجهزة لا تلصق على طول :
كود:
LoadPlugin("C:\Program Files\megui\vsfilter.dll")
للتحميل من [هنـــــا]

2 . استخدمي أمر اللصق هذا :
كود:
textsub("C:\q\Ns-EP-135\Akuma fansubs - Naruto shippuuden 135-DON.ass")
3 . تأكدي من أن برنامج المي جوي لديك محدث بالكامل !!
4 . الحل الاخير والذي لا أحبذه هو ان تمسحي البرنامج ثم تعيدي تثبيته .


والله الموفق
اخي : رمان

بالنسبة للامر الاول فوضعته في السكربت

و امر اللصق موجود في السكربت كمان ^^

و بالنسبة لبرنامج المي جوي محدث بالكامل

^^"

و الان اعدت الانتاج مرة اخرى .. و ما طلعت لي الترجمه ><"