اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird مشاهدة المشاركة
عذراً ما وضعت رابط السكربت ><"

السكربت ..

[PHP]

DirectShowSource("I:\The Blind\The Blind.mkv",fps=23.976,audio=true)
LoadPlugin("C:\Program Files\megui\vsfilter.dll")
TextSub("I:\The Blind\The Blind.ass")

[/PHP]و الــ Avisynth الاصدار الي عندي 2.5

..

اخي : رمان

بالنسبة للامر الاول فوضعته في السكربت

و امر اللصق موجود في السكربت كمان ^^

و بالنسبة لبرنامج المي جوي محدث بالكامل

^^"

و الان اعدت الانتاج مرة اخرى .. و ما طلعت لي الترجمه ><"

أختي إصدارك قديم حملي الإصدار 2.5.7


والسكربيت كذا جربي إنتجي به

[PHP]
DirectShowSource("I:\The Blind\The Blind.mkv",fps=23.976,convertfps=true)
LoadPlugin("C:\Program Files\megui\vsfilter.dll")
TextSub("I:\The Blind\The Blind.ass")]
[/PHP]