السلام عليكم
يا شباب الأفتر
لما أعمل بروجكت بالأفتر وأحفظه بكود اللغريث لوسلس كوديك اواجه مشاكل بدمجة مع خامة بكود X264
بحيث أريد طريقة لصق اللوسلس مباشرةً على الخامة من دون تغيير الكود
ممكن أحد يفيدني بشيء انا استخدم نسخة cs5
|
|
السلام عليكم
يا شباب الأفتر
لما أعمل بروجكت بالأفتر وأحفظه بكود اللغريث لوسلس كوديك اواجه مشاكل بدمجة مع خامة بكود X264
بحيث أريد طريقة لصق اللوسلس مباشرةً على الخامة من دون تغيير الكود
ممكن أحد يفيدني بشيء انا استخدم نسخة cs5
المفضلات