اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح القلم مشاهدة المشاركة


ياللهول ! ضب ؟ أليس هو ذاك الحيوان الذي يشبه الديناصور ؟ وهل هو أليف ؟

من الجيد أن حيوانهم المدلل لم يكن تمساحاً ^_^

يا اللرجل بالفعل سائقكم يملك الشهامة المفرطة لترككما هناك مع خوفكما

يا صغيرتاي ! لا تخبريني أن الأمر تكرر أكثر من مرة ؟

من له قلب يستطيع ترك هذا الأمر يتكرر .. !!


نعم هو بذاته XD ظننتُه صغير تمساح عندما رأيته لأول مرة XD

أعتقد أنه أليف.. خاصة وأن هناك من يأكله ×__×

للأسف كان الأمر يتكرر T__T خاصة وأن جيراننا كان لديهم أربعة منه O_O

استمر الحال كذلك حتى باعوهم واشتروا بدلا منهم ماعزًا لا تصمت ليلا أو نهارا XD

لي عودة بإذن الله إن تذكرتُ شيئا آخر ^^