اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BreathOfFire مشاهدة المشاركة
كيف أخلي الفيديو لوحده و الصوت لوحده ( أقصد باستخدام أي برنامج نفرق الصوت عن الفيديو )؟


شو أوامر avs ?

و ممكن وصلة لموضوع M-E-M-O ؟

.................................................. ....................................

أنا عندي الكود بهذه الطريقة ...

LoadPlugin("E:\Progaram\megui\VSFilter.dll")
DirectShowSource("E:\My Sub\Anime Sub\Sub\Yu-Gi-Oh! 5D's - 002\Yu-Gi-Oh! 5D's - 002
.mp4",fps=23.976,audio=true)



و كيف أغير مساق الحلقة و أضيف الترجمة؟
بالنسبة لأوامر avs فهذا هو موضوعها ::

••.•´¯`•.•• ( فلنتعلم AviSynth سويةً ) ••.•´¯`•.••

----

بالنسبة لفصل الصوت عن الفيديو فهذا الدرس سيفيدك جداً

••.•´¯`•.•• (هل تعاني من ظهور الصورة قبل الصوت ؟؟؟) ••.•´¯`•.••

ستستفيد من هذا الدرس طريقة فصل الصوت عن الفيديو .. ولكن ا أظنها حلاً لمشكلتك

-----

بالنسبة للكود أو السكربت ,, فسيكون هكذا ::

كود:
LoadPlugin("E:\Progaram\megui\VSFilter.dll")
DirectShowSource("E:\My Sub\Anime Sub\Sub\Yu-Gi-Oh! 5D's - 002\Yu-Gi-Oh! 5D's - 002.mp4",fps=23.976,audio=true)
textsub("E:\Try\[S^T] Hayate no Gotoku! - 01.ass")


هنا ضع ملف الحلقة تبعك .. يعني افترض أن الحلقة في القرص D ..ضعه هنا كاملاً ,,

ونفس الطريقة لملف الترجمة .. ضع مساره أو (مكان وجوده) كاملاً

أتمنى كون فهمت ,, ولو ما فهمت راجع موضوع avs الذي أعطيتك إياه وقد يفبيدك .. وإن لم يكن مفهوماً فاسأل ولن يتردد الخبراء بالرد عليك إن شاء الله 0

وفقك الله