شكرا جزيلا لك على الموضوع المتميز والمفيد جدا...
وفي الحقيقة لدى مشكلة لكن سأذكر رؤوس أقلامها

في الحقيقة أشعر بعدم الثقة بالنفس والتردد
و أحيانا عندما أتقدم لفعل شيء و أفعله ... أتحسر على فعله مع أنني كنت متشوقة جدا له .... و أستخرج منه عيوبا تجعلني أكرهه

أتوقع أن هذا داخل ضمن نطاق عدم الثقة بالذات...

و انتظر إفادتك ...
وجزاكم الله جميعا كل الخير

تقبل مشاركتي
تحياتي Queen Castle