الأول
الثاني
الثالث
الرابع
الخامس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دل بييرو_10 انا ابا اشتري وحده اي وحده اخذ الفات ولا السلم (يعني شو احسن) ولازم اخذ فلم وياها ولا مايحتاي ومن وين اييب الافلام مالاتها اذا مايحتاي اشتري؟ واللعبه الوحده كم ميغا يكون حجمها؟ واللعبه بكم سعرها وفيها افلام كوبي(تقليد(رخاص) ارجوا الرد بسرعه لاني المعه باخذها يوم اخويه ينزل أنا عندي سلم..وكان عندي فات...بس لو انتا مثلي تحب تعلق البي اس بي على رقبتك.. أنصحك..خذ السلم لأنه خفيف..والفات..حق عيال