هنا ألتقطت أستوديو مسومس أذاعة خارجية لمراسل القناة...
و أتـــضح أنه...
فتى المجهول
وعلى الهاتف سمعناه يقول...
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...حياك ربي مراسلنا الفاضل ...تفضل بالحديث نحن نسمعك بوضوحـــ
من هنا وعلى الهواء مباشرة
بالنسبة لتلكـ النزاعات والله يؤسفني الذي يحدث
قال تعالى (إن أكرمكم عند الله أتقاكم)
وأيضاً
( يا أيها الذين آمنو لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خير منهم)
وهذه من السهام الشيطانية للتحريش بين العرب
الطعن بالأنساب والفخر بالأحساب
لا أحب هذا الكلام
أكتفي بقية الأعضاء لم يقصروا فشكراً لهم
هنا قلت : نعم جذب أنتباهي كلمة سهام شيطانية ..فلننبذها أذن ونرد السهام على صابحبها..أليس كذلكـــ!!!
فقال..
وشكراً يا اختي يوتشيها!
انتهى البث
شكرا أخي المجهول على أتصالك وبثك
لنا عودة مع قضية اخرى
المراسل
المجهول..
[
ان شاء الله في كل القضايا..
وننتظر وجود حضرتك في الاستوديو...
شكرا جزيلا لك..


رد مع اقتباس

المفضلات