المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي ! وعند أعلان الصافرة لانتهاء الحلقهــــ ... كان أنتهاء حلقة البرنامجــــ ... غدا حلقة جديدة...بأذن المولى... أتوقف عند هذا القدر... يوتشيها ساسكي ! وعدتك يا غاليتى بأنى سأعود لكن و للاسف لم استطع بسبب تغيبى لذلك اعذرينى و ان شاء الله سأكون معك فى القضية القادمة مشكورة على هذا الموضوع الذهبى
قوانين المنتدى
المفضلات