اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي ! مشاهدة المشاركة
وعند أعلان الصافرة لانتهاء الحلقهــــ ...

كان أنتهاء حلقة البرنامجــــ ...

غدا حلقة جديدة...بأذن المولى...

أتوقف عند هذا القدر...

يوتشيها ساسكي !
وعدتك يا غاليتى بأنى سأعود لكن و للاسف لم استطع بسبب تغيبى لذلك اعذرينى و ان شاء الله سأكون معك فى القضية القادمة
مشكورة على هذا الموضوع الذهبى