المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmena وعدتك يا غاليتى بأنى سأعود لكن و للاسف لم استطع بسبب تغيبى لذلك اعذرينى و ان شاء الله سأكون معك فى القضية القادمة مشكورة على هذا الموضوع الذهبى وبعد أنتهاء الحلقة وانطفاء الاضواء وجدتها تقول هذه الكلمات فقلت........ يمكنك المجيء وقتما شئتِ والذهاب وقتما شئتِ... فأنت سفير غالٍ تشرفين كل مكان تطأه أناملك ... لك كل تحياتيـــ
قوانين المنتدى
المفضلات