ماخلصنا من سنوات الضياع ونور طلعنا بـ لا مكان لا وطن ولحظة وداع .. ما رأيكم ؟؟؟؟

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 78

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية عبدالرحمن 99

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    1,312
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ماخلصنا من سنوات الضياع ونور طلعنا بـ لا مكان لا وطن ولحظة وداع .. ما رأيكم ؟؟؟؟

    صراحه انا كنت كنت اشوف سنوات الضياع مسلسل سخيف ..

    مافيه الا حب وخرابيط ...

    صراحه اللوم على قناة ام بي سي ... ليش تعرضه ؟؟؟



    ومع السلامه

  2. #2

    الصورة الرمزية rule of rose

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    823
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ماخلصنا من سنوات الضياع ونور طلعنا بـ لا مكان لا وطن ولحظة وداع .. ما رأيكم ؟؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 99 مشاهدة المشاركة
    ...

    صراحه اللوم على قناة ام بي سي ... ليش تعرضه ؟؟؟


    هذا هو السؤال الذي ارقني كثيرا
    لماذا دائما وابدا رغم الفساد المعروف في كل القنوات اجد ان قناة ام بي سي تأتي بما ترفضه بقية القنوات...دائما اشعر انها تحاول دس افكار معينة ولها هدف اكبر مما يبدو عليه
    وتأكدت من ذلك عندما جابت ام بي سي ثري يوغي....الانمي واضح ان افكاره يهودية...والدلائل هيا رموز العين وما سواها والتي تشير الى المسيح الدجال وغيرها
    لقد رفضت سبيستون عرضه...ولكن ام بي سي عرضته..ليس لانه جميل بل لأنها تعمدت ان تطلق هذه الافكار
    وهم شاهدوا بنفسهم ما حدث بسبب مسلسل نور الا يكفيهم
    مشكورة اختي عالموضوع
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...