اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006 مشاهدة المشاركة
ههههه

أختي لو لاحظتي كان اول من رد على موضوعك هو انا

يبدو انك قد نسيتي ذلك
خخخخخ
والله عن جد المرض طغى علي^^"
على قولتك نسيت مرة
وهادا لانك ماشاركت كتير^^"<<تبرر لنفسها عشان تغطي على الفشايل>>
وخلاص ان شاء الله ماانساك ..خخخخ
مشكور وماقصرت وان شاء الله بكرة اكتب لكم جزء من القصة باذن الله
يلا سلام
وانتظر المزييييييييييييد من المشاركااااااااااات<<طماعة خخخخ>>