هلا والله بيك نورتينا اكيد متحمسة على الاخر^^ خخخخخ كتير فرحانة لمتابعتك^^ واتمنى كل الي بيقرؤا القصة يسمعونا صوتهم بمشاركاتهم^^ سلامي الحار
تعصصصصصصب البنت " لبنى" >_<" يإنتظار التكملة فدفدا ^^ لكن لا تتعبي نفسك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haylin تعصصصصصصب البنت " لبنى" >_<" يإنتظار التكملة فدفدا ^^ لكن لا تتعبي نفسك خخخخخخ بردي قلبك شوي وراك احداث كثيرة بتنتظرك انتي والي قرؤا القصة^^ ان شاء الله من عيوني بس حبة حبة على شوي^^ ان شاء الله من شان عيونك رح اسمع كلامك^.~
متابع بصمت أختي