السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي ممكن تحتاج بدون زعل لرقية شرعية بس لا تدخليني فيها انا مرتبطة مع الجن لأنو لو اذيتهم بي أذوني فا انتي لا تقلديني مو كويس ههههههه
المهم طبعا دي سارت كثير انو الاهل لا يثقون بأبنائهم لأنهم في المراهقة انا ماما ماتعمل كدة بس اخوي سنة اولى ثانوي فا طبيعي تحسي الشعور دا و طنشيه لو كنتي كارهة الحياة اعرف انك بتقولي لي لا تقولي قراءة قرآن وما اعرف ايش لا
انا مارح اطلب منك غير المحافضة على الرقية يمكن اساعدك فا خالتي شيخة ممكن تساعدك طلعت ارواحنا بالي سوته لنا و طبيعي تحسي
انو انتي ماحد يهتم بيكي و انهم غيرانين منك دا في المراهقة بس اختي قالت ليا اول انا ناقشتها و و بس ايوا
و لما تنامي غطي كل الأرواح واحب اديكي الرقية الشرعية
