السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ميناااااااااا من زمان عن هذا الموضوع
عموما عندي سؤال
كيف أقدر آخذ صورة لشاشة ويلكام أو شاشة الترحيب
لأنه طريقة برينت سكريين ما تنفع ؟؟؟؟
أنتظر الرد

وكامساميدا مقدما