سورياتي
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
تشكر على طلتك الرائعة و كلماتك الطيبة ^^
لا خلا ولا عدم تواجدك المشجع

ظلام
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هذي نحله ولا اسد ؟!
هههههههههههههههههههه
ماعليه تراها تشتغل حالياً فطالعة شوي وحشة XD

والله شكلها يخوف من الصوره ..وشلون قدرتي تصورينها؟!<<(متقعد من النحل لأن جاب فيني العيد وانا صغير

حتى انا لي ماضي معاها بس وقت التصوير الواحد ينسى XD

شكراً جزيلاً على ردك الاكثر من رائع
نتمنى نشوف تواصلك معانا 0

ميناكوا
تسلمين حبيبتي
اطرائج الاروع
ان شاءالله نشوف طلتج الخقة على طول

ragargi
الله يسلمك و يعافيك
تسلم عالاطراء
لا تحرمنا من تشجيعك

نسيت انساك
ياويلي عالجملة خخخخخخ
ماعليش بسوي عمري فاهمة XDDD
اهم شي نشوفج بالموضوع

سويت دارك
حبيبتي انا البطيئة بخلص من الردود وانتي بعدج هههههههههههههه
اونه قولي ماشاءالله
لو الحجوزات اسهم جان ربحتي منها XDDD

بيوني
تسلمين غلاي كلج ذوق

2ad
اهلاً و سهلاً
اكيد بخير بمشاركاتكم الطيبة
اشكرج جداً على تواصلج الرائع

ماكينو
يؤ يؤ جد ؟؟
بانتظار صورج اكيد وسويلي مسج يوم تحطين لووول
وتسلمين عالكلام الكوووول

kamosa
شفتي عاد يقولون عنها عبط وانا بعد !! خخخخ
تسلمين كتيييير

secret_88
سعيدة ان الصور عجبتج
شكراً على تعليقاتج المشجعة
لا تحرمينا من طلتج العطرة

charming

تسلمين حبيبتي عالتواجد
صور الطيور فعلاً الواحد يالله يقدر يصورهم
مرات شوي و بطيح على ظهري وانا ادور براسي معاهم XDDD <-- تقول قصة حياتها خخخ
شكراً على تواجدج الرائع 88

نعومة ورد
أهلاً حبوبة
اسعدني تواجدج و تعليقج عالصورتين

LEADERSHIP
اخجلت تواضعي XDDD
لا تحرمنا طلتك ^^

سنجوبة
تسلمين حبيبتي
ردودكم الحلوة هي اللي تفتح النفس
اتمنى تتواصلين معانا ^^

متحري الغرب
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
المفروض مارد بما انك قلت عني شريرة XD
بس بما اني طيبة برد <-- يا شيخة خخخخخ
و ماعليه انا والكيمرا واحد XD
تسلم عالطلة الحلوة والله يعافيك
لا تحرمنا تواجدك و تشجيعك