المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird محجووووووووووووووز>< بإنتظـــــــــارك عزيزتي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxman1991 الصراحة لا أدري إذا كان هذا يتضمن لإنه أنا اللي كاتبها ؟؟!! أخي لم أقصد شيء وددت الاستفسار منك ... فــــقط !! فأنت قلت لا بمسومس أو أو واحد عربي ...سألتك للتأكد .. وعذرا لو سببت إزع ـــــــاجاً .. بالتوفيق أتوقف عند هذا القدر ~ MissCloud ~
موضوع جميل MISS CLOUD هحاول اشارك بموضوع.. الفترة عشرة ايام صح ؟ وشكرا علي الفكرة الجميلة