و عليكم السلام
لا لا يا انسه سحاابة
طلعتي تخططي من ورانا
شو اقول على موضوعك
رااائع لا تكفي ابدااااع قليله بحقكِ
طيب بنقوول .... ما شاء الله عليكِ >> عشان لا نحسدك ^______^
راااااااااااااااااااائع جدا ما كتبتيه عن رين بيرد ^_________________________________________________ _________^ >>هزمتك في هالمرة ^^
عنجد جمييييييييييل جدآآآ
طيب ممكن نشترك في الحرب .. مش اكيد يعني
طيب في عنا سؤال
يعني في بداية تاريخ الي حددتيه نضع موضوع طيب مين الي بصوت له المشرفين فقط ولا الاعضااء ^^
تسلمي على الموضوع الروووووووعه
و ان شاء الله
يتنشط القسم بفكرتك الرآآآآئعه هذه ^^
دمتِ مبدعه دوووما
في امان الله



المفضلات