لا للحرب .. لا للحرب .. لا للحرب .. أو أوقفوا الحرب >> هذي كانت في سبيس تون ^^"..
موضوع رااائع بكل ما تعنيه الكلمة .. كنت أود الاشتراك معكم في حروبكم ..
لكني لا أرى في نفسي تلك الهمة التي تدفعني معكم للحرب ..
فأنا سأكتفي فقط بالمراقبة أو بالأحرى سأكون المأرخة التي ستسجل أهم الأحداث
التي ستجري بينكم .. و سأصفق للمنتصر بحرارة و أسلمه كأس البطولة ..
و وسام الشجاعة و الإقدام .. فبالتوفيق لكم في حربكم ..
و سانكيوو على الموضوع الحربي الرائع و المميت ..
سويت دارك ..


المفضلات