اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــامــر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا وحي ألف هلا بلأخت بسيدة الغيم أوشيء من هذا القبيل
إعذريني لم أفهم شيء نهاااهاهااا >>> ضحكة غباء و شر >>> أمزح

أهنكي أختي على الفكرة الجميلة والمقدمة الحربية الأجمل
دائما المبدعون لا يأتي منهم غير الإبداع
بالتوفيق للجميع مقدما
وقد أشارك وقد لا ^^

مرحبا بك أخي الكريم ..

أحقا؟؟ لا أعرف أحس الموضوع ملتبس عليكم ..

رجــــاءاً أي إستفســـار أنا حاضرة ..

جزاك ربي كل خير على تشجييعك ..

لا بأس بالإنتظــــــــار ..

أتوقف عند هذ القدر

~ MissCloud ~