«.:!:. حدث معاك/ي موقف ؟! .. تعال/ي حكينا .:!:.»

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 28

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية GiN CoDe

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    1,214
    الــــدولــــــــة
    فرنسا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: «.:!:. حدث معاك/ي موقف ؟! .. تعال/ي حكينا .:!:.»

    مســـــاء الخــــير جميعا!

    ميدو كودو ...

    مواضيعك هذه الأيام ....جديدة في طرحها...وجدبدة في الأفكار..


    أهنيك على هذا الشيء

    وعلى فكرة أيقونة شكرا لا تظهر عندي....لا أدري لماذا..

    أو يمكن أني مامرة إستعملتها عشان كذا لا أعرف أين هي



    ندخل في صلب الموضوع !


    موقف حصـــــــل معي ...وأنا ياكثر ماتحصل معي مواقف

    مــــــــــرة من المـــرات مع ولد العــــــــــــــم



    قصتنا قصة بـــــــــــدأت بتحدي ..


    التحدي كان من الذي يتعب قبل الآخر


    كان التحديي أن نقطع مسافة على الأقدام من منطقة إلى منطقة أخرى يمكن تبعد 6 كيلو ...وتحتاج ان تصل إليها بالسيارة نصف ساعة


    قلت" أوكي".

    قبلت التحدي...مشياااا


    جاء يوم الخرووج...كان الجو شتوي لذا خرجنا الساعة الواحدة ظهرا...

    تجهزنا بعدتنا ..والmoney of course ...الماي مايحتاج الجو بارد ونقدر نشتريه بالطريق


    وقد سلكنا الطريق الطويل مشياااا..

    إستغرقت الرحلة ساعتين ونص...وصلنا..في تمام الساعة 3 والنصف

    لم يكن هذا التحدي فقط...بل إنه أكثر من هذاا

    يوجد في تلك المنطقة التي وصلنا فيها ملاعب..كان التحدي بأن نلعب هناك ..وأن نجهد أنفسنا وبعد ذلك نصلي ونرجع مشياا أيــضا


    لعبنا هناك في الملاعب..ولما أنتهينا..قررنا أن نكمل المسيـــــــر

    بعد نصف ساعة من المشي..كان البرد قارص جداا...ولم نجلب معنا الكوت..الواقي من البرد


    لذلك توقفنا في أحد المطاعم لنأخذ إستراحة...وطلبنا لنا وجبة..

    بالعربي شقيـــــــنا جيوبنا في المطعم ^^"


    بعد ذلك قررنا أن نكمل ..المسير..

    صاحبنا ...تعـــــــب؟!!!!!

    وقف في بقااالة.وصرف باقي الmoney

    مافي مجال للتراجع الآن....

    نكمل...الآن...

    صاحبنا تعب؟!

    وقف في محطة للوقود

    طلب...من شخص يصلح سيارته أن يقربنا إلى منطقتنا قليلا


    وليـــش الكذب؟! أنا تعبت كمان ^^" قلت له go ahead ..وقول له


    بعدين الله هدى الرجل..ووافق..

    ركبنا السيارة معه ومع ولديه


    فجأة؟!!!

    وقفت السيارة!! وركب ثلاثة شبااااااب!!!.

    أصبح مافي منفذ لنسمة الهواء...طيب طلبوا من الرجل أن يوصلهم إلى السوق

    مما إضطر الرجل أن ينزلنا بعيدا عن منطقتنا.!

    ونزلنا..ونتفاجأ,,بأننا في نصف السووووق؟!!

    ماندل وين..حنا!!

    وتحولت المسألة إلى ضياع في في مدينتنا


    المهم.....لازم نشووف حل!

    الكــل راح يقول taxi ..يـــــس

    وقفنا وااااحد...قااال إركبوا

    قلنا أوكي...
    ركبنا في سيارة هذا البدوي ..

    بعد دقيقتين قال على وين؟؟؟ تراني أنا جاي زائر .ماعليكم إلا تدلوني وأنا أوديكم


    أووووه ماهذا.!

    وحنا ماندل..^^"

    قلنا يالله يمكن ولد العم يدل..

    طلع ولد العم يخبط شوي...في النهاية مادل.!!!!

    بالتالي تعبنا الرجال لف ..وإرجع وماأدري إيش!!!
    وطلع رجاال تعبااان يعني أعوذ بالله

    قلنا خلاااص نزلنا الله يأخذ بليسك!!!

    نزلنا ودفعنا له اللي عندنا كله

    ولا في الرصيد إلا Zero
    ..
    قلنا مالنا إلا تاكسي ثاني على الأقل يدل؟!

    بس المشكلة مافي money والحال عسيرة ههه

    قلت أوكي أوكي..أوكي

    نمشي..واللي هي هيااا

    مشينا أووه مو كأنه هالشارع نعرفه؟!!!

    ووتصل الوالدة تقووول"" ويــــــــــــنك من الساعة 1 الظهر إلى هالساعة ؟؟

    وأطالع الساعة وإل هي 8 ؟؟


    وحنا نمشي ونمشي ونمشي....

    طلع الشارع هذا تقريباا في منطقتنا لكن حنا ماإنتبهنا..من الحال الحرجة


    أووه الحمد لله

    الآن ركض على البيت!!! ههههههه

    وولد العم قال تعبان شوي راح يتمشى

    شوفوا.." من فاز بالتحدي...."



    وماصدقت أغلقت باب الشارع ..إلا والوالدة تنتظرني وأنا أقولها قصة طويلة

    والbed هو أحلى شي الآن



    هاااا وش رايك بهالقصة؟؟؟

    تجرب تسويها؟؟


    ** رجاءا لا تجرب هذا في المنزل **




    جانا

  2. #2
    MiDo_KoDo
    [ ضيف ]

    افتراضي رد: «.:!:. حدث معاك/ي موقف ؟! .. تعال/ي حكينا .:!:.»

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باتوساي مشاهدة المشاركة
    هلا هلا بميدو


    يارجل سندباد مو زيك ههههههـ

    قصتي في الثال متوسط :

    كنت توني قايم من النوم في الصباح ويلا أقوم استحم والبس واروح المدرسة
    ولما وصلت وقفت في الطابور واسمع صديقي بيتكلم مع الي وراه يقله حليت واجب التاريخ أنا خفت قلت له أسمع اية واجب قال لي سؤال كذا كذا
    وانا خايف وكان علينا الحصة الرابعة و أول ما طلعنا من الطابور أخرجت قلمي الصاروخ وأكتب وتوني بأبدا في الموضوع جاء الاستاذ تبع الرياضيات وهو يشرح وانا أحل بس وقلي لاتكتب يا wahbo قلت له طيب وخلصت الحصة
    ويقولولي الاصدقاء ان التاريخ سوف يجينا عشان الاستاذ تبع القواعد غايب وانا اموت خووووووووف وجاء الاستاذ وأنا قلبي ورجولي خلاص
    وأبغا اقله اني ماحليت بدال ما اناديه يا استاذ قلت له سلاح ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    واصحابي يضحكووون علي وقلي لا لن احاسب عليه هذه الحصة الاسبوع الثاني
    وانا فرحاااااااااااااااااااااا ااااااااااااان

    هذه القصة يارجل ولا كأنها موسوعة هههههه

    شكرل للموضوع المفيد للضحك

    سلامي للجميع


    باتوســــــــاي

    الله يرحم أيام المتوسطة الي كان كل شيء تحت لتحت

    يعني معروف إني الولد المؤدب


    و راح أحكيلكم بعض المواقف


    بكرة بإذن الله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان ا مشاهدة المشاركة
    يحليلك ياباتوساي ....ايام المتوسط أغلبهاالمضارب هههههههههههـ
    اذكر في أيام المتوسط ...أنواع الهبال والصرقعه ومنا الأتي:
    لماكنت في المتوسط كنت وما زلت أكبر داج وخايب في (الرسم )
    وكنت أعتبر حصص الرسم معاناه ...فكنت أخلي أختي ترسم لي
    المدرس منجن على رسمي باله أنا الاي ارسم ويقول للشباب الداجه
    في الرسم (مثلي)روحو لسلمان والله من الدجه وفيه شي واحد علمتني اختي أرسمه الشجر ومرسم غيرها ...
    المدرس لاحظ ان رسمي في الحصه شين بس في البيت يكون روعه؟؟
    مره طلب مني رسمات فقالي :قول للي يرسمولك في البيت يرسمولك الرسمات هاذي كان تبي درجات.....؟؟؟
    بصفتي سلمان طاح وجهي ..................هاذي أخرتها

    هههههههههههه


    بس الحمد لله أنا لي في الرسم القليل من الفنون اليدوية


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GiN CoDe مشاهدة المشاركة
    مســـــاء الخــــير جميعا!

    ميدو كودو ...

    مواضيعك هذه الأيام ....جديدة في طرحها...وجدبدة في الأفكار..


    أهنيك على هذا الشيء

    وعلى فكرة أيقونة شكرا لا تظهر عندي....لا أدري لماذا..

    أو يمكن أني مامرة إستعملتها عشان كذا لا أعرف أين هي



    ندخل في صلب الموضوع !


    موقف حصـــــــل معي ...وأنا ياكثر ماتحصل معي مواقف

    مــــــــــرة من المـــرات مع ولد العــــــــــــــم



    قصتنا قصة بـــــــــــدأت بتحدي ..


    التحدي كان من الذي يتعب قبل الآخر


    كان التحديي أن نقطع مسافة على الأقدام من منطقة إلى منطقة أخرى يمكن تبعد 6 كيلو ...وتحتاج ان تصل إليها بالسيارة نصف ساعة


    قلت" أوكي".

    قبلت التحدي...مشياااا


    جاء يوم الخرووج...كان الجو شتوي لذا خرجنا الساعة الواحدة ظهرا...

    تجهزنا بعدتنا ..والmoney of course ...الماي مايحتاج الجو بارد ونقدر نشتريه بالطريق


    وقد سلكنا الطريق الطويل مشياااا..

    إستغرقت الرحلة ساعتين ونص...وصلنا..في تمام الساعة 3 والنصف

    لم يكن هذا التحدي فقط...بل إنه أكثر من هذاا

    يوجد في تلك المنطقة التي وصلنا فيها ملاعب..كان التحدي بأن نلعب هناك ..وأن نجهد أنفسنا وبعد ذلك نصلي ونرجع مشياا أيــضا


    لعبنا هناك في الملاعب..ولما أنتهينا..قررنا أن نكمل المسيـــــــر

    بعد نصف ساعة من المشي..كان البرد قارص جداا...ولم نجلب معنا الكوت..الواقي من البرد


    لذلك توقفنا في أحد المطاعم لنأخذ إستراحة...وطلبنا لنا وجبة..

    بالعربي شقيـــــــنا جيوبنا في المطعم ^^"


    بعد ذلك قررنا أن نكمل ..المسير..

    صاحبنا ...تعـــــــب؟!!!!!

    وقف في بقااالة.وصرف باقي الmoney

    مافي مجال للتراجع الآن....

    نكمل...الآن...

    صاحبنا تعب؟!

    وقف في محطة للوقود

    طلب...من شخص يصلح سيارته أن يقربنا إلى منطقتنا قليلا


    وليـــش الكذب؟! أنا تعبت كمان ^^" قلت له go ahead ..وقول له


    بعدين الله هدى الرجل..ووافق..

    ركبنا السيارة معه ومع ولديه


    فجأة؟!!!

    وقفت السيارة!! وركب ثلاثة شبااااااب!!!.

    أصبح مافي منفذ لنسمة الهواء...طيب طلبوا من الرجل أن يوصلهم إلى السوق

    مما إضطر الرجل أن ينزلنا بعيدا عن منطقتنا.!

    ونزلنا..ونتفاجأ,,بأننا في نصف السووووق؟!!

    ماندل وين..حنا!!

    وتحولت المسألة إلى ضياع في في مدينتنا


    المهم.....لازم نشووف حل!

    الكــل راح يقول taxi ..يـــــس

    وقفنا وااااحد...قااال إركبوا

    قلنا أوكي...
    ركبنا في سيارة هذا البدوي ..

    بعد دقيقتين قال على وين؟؟؟ تراني أنا جاي زائر .ماعليكم إلا تدلوني وأنا أوديكم


    أووووه ماهذا.!

    وحنا ماندل..^^"

    قلنا يالله يمكن ولد العم يدل..

    طلع ولد العم يخبط شوي...في النهاية مادل.!!!!

    بالتالي تعبنا الرجال لف ..وإرجع وماأدري إيش!!!
    وطلع رجاال تعبااان يعني أعوذ بالله

    قلنا خلاااص نزلنا الله يأخذ بليسك!!!

    نزلنا ودفعنا له اللي عندنا كله

    ولا في الرصيد إلا Zero
    ..
    قلنا مالنا إلا تاكسي ثاني على الأقل يدل؟!

    بس المشكلة مافي money والحال عسيرة ههه

    قلت أوكي أوكي..أوكي

    نمشي..واللي هي هيااا

    مشينا أووه مو كأنه هالشارع نعرفه؟!!!

    ووتصل الوالدة تقووول"" ويــــــــــــنك من الساعة 1 الظهر إلى هالساعة ؟؟

    وأطالع الساعة وإل هي 8 ؟؟


    وحنا نمشي ونمشي ونمشي....

    طلع الشارع هذا تقريباا في منطقتنا لكن حنا ماإنتبهنا..من الحال الحرجة


    أووه الحمد لله

    الآن ركض على البيت!!! ههههههه

    وولد العم قال تعبان شوي راح يتمشى

    شوفوا.." من فاز بالتحدي...."



    وماصدقت أغلقت باب الشارع ..إلا والوالدة تنتظرني وأنا أقولها قصة طويلة

    والbed هو أحلى شي الآن



    هاااا وش رايك بهالقصة؟؟؟

    تجرب تسويها؟؟


    ** رجاءا لا تجرب هذا في المنزل **




    جانا

    ههههههه


    والله إنكم فله


    والرد القادم راح أحكيك إذا صار لي زيك ولا لأ


  3. #3
    MiDo_KoDo
    [ ضيف ]

    افتراضي رد: «.:!:. حدث معاك/ي موقف ؟! .. تعال/ي حكينا .:!:.»

    مرة من المرات



    كنت مع شلة في ماليزيا



    وكنا نتمشى مع طلوع الشمس


    و جالسين نقول أنا أقوى و أنا أسرع



    قال أحد فينا



    نسوي تحدي


    ونشوف مين الأقوى و الأسرع



    قلت كيف ؟



    قال نسوي سباق و إحنا نشيل عفشنا



    العفش :: كيس النوم و الملابس و معدات الكشافة ::




    ووافقنا


    رجعنا أخدنا العفش و طلعنا جبل ونزلنا من الجهة التانية



    والسباق كان مين يوصل البيت أول



    وبدأنا و ننطلق كلنا


    ونختلف مين في المقدمة لأنو ما كنا جمب بعض


    المهم وصلنا أعلى الجبل و نزلنا


    و خلصنا و كنت من المتقدمين وشوي جاني إتصال




    ندرت الجوال أرد


    طلع أبويا



    يقول دحين أرحله بسرعة



    وقطعت السباق ورحت لأبويا



    أتخيلوا واحد يروح الشركة بهدا العفش ؟


    وكان موقف ما يعلم بيه غير الله




    و إنتظروني بعد الردود ^ــــــــــ^

الاعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع: 0

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...