السلامـــ عليكمـــ

الصراحه انا عندي مشكله وغاثتني قوووه
لما احمل اي حلقه احملها لكن توقف مادري ليه وبعدين اروح للرابط من جديد وانسخ العنوان والصقه من جديد واحط استكمال التحميل مايرضى يحمل مادري ليه هو من البرنامج التحميل حقي مش زين انا الحين حملت 12 حلقه متنوعه لكن تحمل وبالاخير توقف 7والله متحيره قوه وانا منقهره والبرنامج الي احمل فيهInternet Download Managerوالله ودي استفسار لحل مشكلتي والله غثني مادري من البرنامج نفسه والا من الروابط التي توضع بس مااتوقع من الروابط ... بليز ابي رد بسررعه وشاكره لكم على الموضوع الرهيب...

جـــانــــاه0