اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchibra`Weg مشاهدة المشاركة
الـ Avi لا يقبل إلا Divx والـ Xvid فقط
اما الـ x264 لا يقبله.. ولا يستخدمه سوى Datteshityo و Gay Encoders.
احم ..

لدي سؤال للنقاش ..

ما رأيكم في الفرق أو المترجمين الذين يصممون شعارات خاصة بهم بأي طريقة كانت ..

ويضيفونها قبل بداية الحلقة أو أثناءها ..

بل إنني رأيت حلقات يوجد شعار مترجمها في كل مكان تتسع له مخيلتك -ساعات الحائط ولوحات المحلات .. إلخ- ..

وبعض الفرق صممت عرضًا باسمها لتضيفه في بداية كل حلقة أنتجتها ..

أريد أن أسمع آراءكم في هذا الأمر ومتى يكون مقبولاً؟