واااااااااااااااااااااااا ااوووو

ماشاء الله راااااااائع جدااا .. رهييييييب ماشاء الله

انا حاليا اعمل بتصميم صفحة ويب .. و هي ايضا تجربتي الاولى ,,

ماشاء الله استمر في العمل وفقك الله

شكرا لكم جميعا بس معلومة انا ذكر بس انا نفسي اعرف كيف حكمتوا علي اني انثى


لو لم أقرأ هذا الرد لكتبت أختي بدلا من أخي .. لان كل من قبلي كتب ذلك .. شكرا للتنبيه ^_^