السلام عليكم
كيف حالك اخي الكريم
احب اشكرك على الموضوع الخطير
اكيد لو نتكلم عن الالحاد في سطور ما تكفى له هدا الموضوع خطير للغايه
والله الملحدين اعتبرهم اغبى من البهائم بلا عقول حياتهم بلا هدف منشود
على الاقل البهائم لها فائده نستفيد منها وحتى البهائم تسبح للرحمن
ام هدول الاغبياء ^ الملحدين ^
لا فائده منه ترجا
تدكرت قصه من كلام علماء الشوعيه في تفسيرهم كيف خلق الانسان
يقول اهل دكاء شيوعي
نزلت على الارض مركبه فضائيه وخرج منها فيروس تفاعل مع بيئة الارض
وهكدا نشات المخلوقات في الارض بسبب فيروس من طبق طائر
شوف هدي الحكايه اللي تظهر غباء اهل الالحاد
طبق طائر وفيروس هم سبب حياه على الا رض
وسلام عليكم
رد مع اقتباس

المفضلات