ماشاء الله تبارك الله..جااري التحميل..^^
وبإذن الله نستفيد جميعاً
سأرجع قريباً
أبدعت أخي العزيز..^^
صراحة.. أنا لا أعرف الكثير بالأفتر
لكن بدرسك..تعلمت طريقة العمل ..وأكتشفت أني لا أملك سكربيت أستدعاء ملف الترجمة..^^
جميل جداً..
ننتظرك دروسك القادمة..
أنا حقيقتا تنقصني كيف أحفظ عملي بالأفتر بعد الأنتهاء.
وألصقه بالحلقة..
إذا كان لديك شرح..
لا تبخل علينا..
مروريــ + شكري
بالتوفيق