((اذا خلوت الدهر يوما فلا تقل



خلوت ولكن قل علي رقيب



ولاتحسبن الله يغفل ساعة




ولا ان ما تاتيه عليه يغيب))





موضوع جدا رائع كمن خطته


تقبلي مروري