اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kIlLeR 4 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شعر يعجبيني::..

لا خير في ود إمرئ متملق حلو اللسان و قلبه يتلهب 7

شكرا على الموضوع الرائع أختي

تحياتي

killer 4
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته^^
فعلا انا ايضا اعجبني^^
اشكرك على عبيق عطر ردك الغالي^^
في امان الله