عندي صديقتين وحده منهم تنطبق عليها هالصفات والثانيه نوعاً ما بس ثنتيناهم أحبهم .. وبصراحه
أنا أفتقدهم بالمره وليت الزمان يرجع وألتقي فيهم .. حسيت بقيمتهم بعد مافقدتهم
|
|
عندي صديقتين وحده منهم تنطبق عليها هالصفات والثانيه نوعاً ما بس ثنتيناهم أحبهم .. وبصراحه
أنا أفتقدهم بالمره وليت الزمان يرجع وألتقي فيهم .. حسيت بقيمتهم بعد مافقدتهم