●•۰ إنــــ الأمل ــــــه .. والانتقـــــــــــام ~۰•●

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 60

مشاهدة المواضيع

  1. #18

    الصورة الرمزية Dr.Jan

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    1,255
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ●•۰ إنــــ الأمل ــــــه .. والانتقـــــــــــام ~۰•●


    وعــليـــكمــ السســلآآمــ ..^^..

    أهلين مسّوو ..

    كيفك قلبوو ؟ أخبآآرك ؟ ان شآآء الله بخيــر



    تسلمي حبيبتي ع الموضوع الحلو ..^^..


    نبــدأ بالأسئله خخ ..^^"..


    1 _ ما هو الانتقام بنظرك ؟!

    هممم .. في نظــري هو الثأر .. بمعنى أخذ حــقي منــهـ/ـــــهـاا !



    2 _ ما طريقتك الخاصة لتقويم خطأ ما ؟؟


    التـــحذير .. واذا لم يجدي نــفعًا .. سأتجه للعقآآب << شــريره خخخ



    3 _ هل تنتقم كثيراً .. ؟!

    لا..

    4 _ أهناك ذكرى خاصة بخصوص هذه السيرة ؟؟

    ..^^"..
    .. ..

    وأخيــرًا .. يعطيك ألف عآآفيــه ع الموضوع ..^^..

    فــي أمآآن الله ورعآآآيته ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Dr.Jan ; 10-03-2009 الساعة 03:07 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...