ربي .. ح ـــسبته طفلاً !!


نعم لابد من كثير من الصراخ وكلمات مثل " أخوك الأكبر " .. " أنا حر " .. " لا شأن لك بما أفعل "

الله المستعان ..وكفانا ربي شر " الأعاصير " !! ..

كلا..ليس طفلاً..
بل مراهقاً..في الخامسة عشرة من عمره على ما أظن..
لو كان طفلاً..لكان من السهل علي مسايرته..وتجاهله..
على كلٍ..ينبغي لنا التحمل ريثما ينضج حقاً..ويتفهم معنى أن يكون رجلاً..
لا بفرض آراءه وحسب..
كلاود..لروحك ود.