ما مميزات ان تكون وغدا ؟؟ ..كل من سيدخل سيتمني بعدها ان يصير وغدا بالمفهوم الكايتوي

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 24

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية بي بي بو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المـشـــاركــات
    903
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ما مميزات ان تكون وغدا ؟؟ ..كل من سيدخل سيتمني بعدها ان يصير وغدا بالمفهوم الكايتوي

    الميزة رقم 5 :الاستحواذ علي tv هع ومشاهدة الانمي او اي شئ اخر تفضله مع متعة تقليب القنوات واغاظة الاخوة


    عجبتني هالميزه شي ...

    يسمنوا ع الموضوع الحلو ...

    تحياتي وغد مستجد "^^

  2. #2

    الصورة الرمزية kyto kid

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    1,996
    الــــدولــــــــة
    ناورو
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ما مميزات ان تكون وغدا ؟؟ ..كل من سيدخل سيتمني بعدها ان يصير وغدا بالمفهوم الكايتوي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي بو مشاهدة المشاركة
    الميزة رقم 5 :الاستحواذ علي tv هع ومشاهدة الانمي او اي شئ اخر تفضله مع متعة تقليب القنوات واغاظة الاخوة


    عجبتني هالميزه شي ...

    يسمنوا ع الموضوع الحلو ...

    تحياتي وغد مستجد "^^
    هههه اهلا بالوغد الجديد بي بي بو وشكرا علي مرورك

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...