الميزة رقم 5 :الاستحواذ علي tv هع ومشاهدة الانمي او اي شئ اخر تفضله مع متعة تقليب القنوات واغاظة الاخوة عجبتني هالميزه شي ... يسمنوا ع الموضوع الحلو ... تحياتي وغد مستجد "^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي بو الميزة رقم 5 :الاستحواذ علي tv هع ومشاهدة الانمي او اي شئ اخر تفضله مع متعة تقليب القنوات واغاظة الاخوة عجبتني هالميزه شي ... يسمنوا ع الموضوع الحلو ... تحياتي وغد مستجد "^^ هههه اهلا بالوغد الجديد بي بي بو وشكرا علي مرورك