ما مميزات ان تكون وغدا ؟؟ ..كل من سيدخل سيتمني بعدها ان يصير وغدا بالمفهوم الكايتوي

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 24

العرض المتطور

  1. #1
    بي بي مو
    [ ضيف ]

    افتراضي رد: ما مميزات ان تكون وغدا ؟؟ ..كل من سيدخل سيتمني بعدها ان يصير وغدا بالمفهوم الكايتوي

    الميزة رقم 5 :الاستحواذ علي tv هع ومشاهدة الانمي او اي شئ اخر تفضله مع متعة تقليب القنوات واغاظة الاخوة



    حلوه ....زبس ما يحتاج كذا و لا كذا أنا مستحوذ عليه ...ها ها ^^


    مشكوور و أنتظر الحلقه القادمه ....

  2. #2

    الصورة الرمزية kyto kid

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    1,996
    الــــدولــــــــة
    ناورو
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ما مميزات ان تكون وغدا ؟؟ ..كل من سيدخل سيتمني بعدها ان يصير وغدا بالمفهوم الكايتوي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي مو مشاهدة المشاركة
    الميزة رقم 5 :الاستحواذ علي tv هع ومشاهدة الانمي او اي شئ اخر تفضله مع متعة تقليب القنوات واغاظة الاخوة



    حلوه ....زبس ما يحتاج كذا و لا كذا أنا مستحوذ عليه ...ها ها ^^


    مشكوور و أنتظر الحلقه القادمه ....

    هههههه ولكن المتعة تكمن في الاغاظة شكرا بي بي مو

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...