الميزة رقم 5 :الاستحواذ علي tv هع ومشاهدة الانمي او اي شئ اخر تفضله مع متعة تقليب القنوات واغاظة الاخوة حلوه ....زبس ما يحتاج كذا و لا كذا أنا مستحوذ عليه ...ها ها ^^ مشكوور و أنتظر الحلقه القادمه ....
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي مو الميزة رقم 5 :الاستحواذ علي tv هع ومشاهدة الانمي او اي شئ اخر تفضله مع متعة تقليب القنوات واغاظة الاخوة حلوه ....زبس ما يحتاج كذا و لا كذا أنا مستحوذ عليه ...ها ها ^^ مشكوور و أنتظر الحلقه القادمه .... هههههه ولكن المتعة تكمن في الاغاظة شكرا بي بي مو