O_o
مس كلاود مشرفة !
الف الف الف مبروك قلبووووووو
ما بتعرفي اديش فرحتلك

^______________^

مباااااااااااااااااااااار ك
بس سؤال غبي ( انتي مشرفة على اي قسم ) ؟

,,,

ألا استطيع ان ارى املا ؟
يوما واحدا على الاقل !!