O_o
مس كلاود مشرفة !
الف الف الف مبروك قلبووووووو
ما بتعرفي اديش فرحتلك
^______________^
مباااااااااااااااااااااار ك
بس سؤال غبي ( انتي مشرفة على اي قسم ) ؟
,,,
ألا استطيع ان ارى املا ؟
يوما واحدا على الاقل !!
|
|
O_o
مس كلاود مشرفة !
الف الف الف مبروك قلبووووووو
ما بتعرفي اديش فرحتلك
^______________^
مباااااااااااااااااااااار ك
بس سؤال غبي ( انتي مشرفة على اي قسم ) ؟
,,,
ألا استطيع ان ارى املا ؟
يوما واحدا على الاقل !!
المفضلات