اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momo123456 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


كيف الحال؟؟

ان شاء الله بخير ^^

الحقيقة عندي مشكلة

واتمنى القى الحل عندكم ^^"

انا ثبت ماسنجر اليديد>>الي كان يظهر دايما كإعلان

بس للأسف ما عجبني

لأنه ما يدعم البلس ><

المهم

كيف ازيل البرنامج, وبعدين اثبت القديم؟؟

لأني حذفت اشياء وما صار شي

وبعد ما تعلموني كيف الإزالة

اتمنى تعطوني ماسنجر 8

ويكون مضمون يعني ما فيه فايروسات ^^

وآسف على الإطالة

وشكرا جزيلا لجهودكم في المساعدة ^^


وفي أمان الي ما تنام عينه

تقصد الياهو ولا الهوتميل

ثاني شئ الماسنجر مايكون فيه فايروسات
اذا كنت تريد حذفه نهائيا استخدم
بـ Your_Uninstaller2008
http://www.mediafire.com/?lmwzfzjygwm

وما الذي تقصده بــ البلاس