المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAmoMah هاهاها شف موضوعك فرفشه وفرح ومرح... كأني جني ماصدقت ع الله ... لقيد شي أدخله .. رح شفه وعلى فكرة عضويتي القديمة في مواضيع حلوة كتير فيها نفس الإسم بس بدون شرطة
قوانين المنتدى
المفضلات