اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAmoMah مشاهدة المشاركة
هاهاها شف موضوعك فرفشه وفرح ومرح...


كأني جني ماصدقت ع الله ...

لقيد شي أدخله ..
رح شفه


وعلى فكرة عضويتي القديمة



في مواضيع


حلوة كتير فيها


نفس الإسم بس بدون شرطة