ما أجملك يا طايف ونعم الأهل أهلك..
كان شعوراً جميلاً هو رحلتي إلى"المُقتضبة" إلى الطائف استنشقتُ فيه هواءً عليلاً بعيداً عن جو مكة الصحراوي وكذلكَ اكتشفتُ أُموراً كثيرة من علمَ بأنني لا أُدركُها لخرَ مغشياً عليه..!!
........
بمُجرد أن رأيتُ في فضفضة سموسم جملة مالك غير الله ركضتُ نحو مُجلدي وأخذتُ أستمعُ للأُنشودة "وإن شئت فقل عنها نصف أُغنية"..
........
جيد بأن أخرج كُل يومٍ من المنزل فهذا يشرح الصدر حقاً


المفضلات