المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]] همم .. أختي قومي بتظليل النص ثم شاهدي الصوره التاليه :: بس وكل شيء سيكون على ما يرام ^^ [ أذكر الجميع >> ممنوع عرض التواقيع في هذا الموضوع ] في أمان الله مشكور اخوي على الطريقة بس شوف وش صار معاي
قوانين المنتدى
المفضلات