اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..* مشاهدة المشاركة
السـلآآ ع ـليـكـ‘‘ـم .,

ع ـنــدي م ـشكلـهـ و الله الله بالـح ـل ^^" ..

لـ م ـآ أفتـح صـورة فـ الفـوتـو تـطلـ ع ـلي فيـهـآ م ـربـ ع ـآت .. هـكـذآ :-



يـآريـت طـريقــهـ لـإإزآلـهـ هـذه الـ م ـربـ ع‘‘ ـآت الـم’’ ـزعـــجــهـ .. ؟؟

و بـآركـ الله فيـكـ‘‘ـم .

.,

أخــي زهـــق .. شٌكــرًآ ع ـلـى الـطـريقــهـ .. سـأجـربـهـآ .,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اضغطي على ctrl و ' معًا

أو من قائمة view اختاري show وبعدها grid

أتمنى أن أكون أفدتك