المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..* السـلآآ ع ـليـكـ‘‘ـم ., ع ـنــدي م ـشكلـهـ و الله الله بالـح ـل ^^" .. لـ م ـآ أفتـح صـورة فـ الفـوتـو تـطلـ ع ـلي فيـهـآ م ـربـ ع ـآت .. هـكـذآ :- يـآريـت طـريقــهـ لـإإزآلـهـ هـذه الـ م ـربـ ع‘‘ ـآت الـم’’ ـزعـــجــهـ .. ؟؟ و بـآركـ الله فيـكـ‘‘ـم . ., أخــي زهـــق .. شٌكــرًآ ع ـلـى الـطـريقــهـ .. سـأجـربـهـآ ., وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اضغطي على ctrl و ' معًا أو من قائمة view اختاري show وبعدها grid أتمنى أن أكون أفدتك
قوانين المنتدى
المفضلات