.: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

[ منتدى الألعاب الإلكترونية ]


النتائج 1 إلى 20 من 467

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية TheBi9Boss

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    868
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Cool رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMQ1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    عذرا أخي الكريم لم أفهم ما قصدته في البداية ..

    أعتقد أنه هكذا يمكنك شراء نقاط الــ Wii :

    عليك دخول Wii Channel Shop من جهازك الـ Wii .. طبعا بعد أن تشبكه بالنت

    ثم اضغط على زر Add Wii Points لتضيف نقاط لرصيدك عن طريق الكريديت كارد

    انظر الزر موجود بالصورة :



    أتمنى أن أكون قد أفدتك ولو قليلا

    و بالتوفيق
    شكرًا لك على التوضيح

    بس بكم النقطة الواحدة بريال السعودي
    التعديل الأخير تم بواسطة TheBi9Boss ; 18-05-2009 الساعة 06:23 PM سبب آخر: اضافة سؤال

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...