اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalouda102 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
+++
يعني بكل اختصار انا اريد تعلم اللغة اليابانية واحتاج مساعدتكم يعني لو تستطيون توجيهي لاكون لكم من الشاكرين
+++
مع العلم انني اتقن بعض الكلمات لكن بالسمع فقط ام الكتابة لا اعلم عنها شيء

هذا الجدول سوف يفيدك فى التعلم و هو للأخ هشام و ارجوا ان يفيدك